أفكار تنسيق السويت شيرت غلى طريقة الفاشينيستا لإطلالات عملية ومريحة

السويت شيرت من القطع المريحة في الموضة ولاسيما أن تصاميمها بشكل عام تكون مريحة وعملية مصنوعة من الأقمشة القطنية بقصات واسعة، وقد دخلت هذه القطعة الموضة وبشكل خاص الأزياء الرياضية، لكن سرعان ما أصبحت من الاساسيات ومن القطع التي لا نستغني عنها واليوم سنقدم لك طرق تنسيق السويت شيرت على طريقة الفاشينيستا.

لانا الساحلي في لوك مريح في السويتشرت وبنطلون الجي

جميعنا أصبحنا ميالين مؤخراً لاعتماد إطلالات في الأزياء المريحة ولاسيما في فترة الحجر المنزلي، وأغلب هذه الاطلالات تكون في الأزياء الرياضية أو في الأقمشة القطنية، ولهذا فإن السويت شيرت عادة وبقوة في الفترة الماضية لتصبح من أبرز التصاميم وأكثرها رواجاً، وشاهدنا كثيرات من النساء وقد نسقن السويتشرت بأساليب شبابية مختلفة جمعت بين النمط العصري مع لمسات من الأناقة.

وجمعنا لك بالصور أفكار تنسيق السويت شيرت على طريقة الفاشينيستا العربيات لتستوحي منها أجمل الأفكار حسب المناسبة.

فمثلاً شاهدنا علا فرحات وقد نسقت سويتشرت باللون الزهري من غوتشي مع بنطلون جينز لإطلالة صباحية، ونور عريضة اختارت سويتشرت باللون البنفسجي مع بنطلون جينز وجزمة باللون الاسود، ولانا الساحلي التي اعتمدت سويتشرت باللون العنابي مع بنطلون جينز.

علا فرحات في سويتشرت باللون الزهري

وبالمقابل شاهدنا ديما الاسدي وقد اعتمدت السويت شيرت بأسلوب لافت حيث نسقتها مع بنطلون قطني من نفس اللون ومن فوقها بيلزر بنقشة الكارو واكسسوارات جلد أنيقة.

ديما الاسدي في لوك مريح وأنيق في السويتشرت

وكذلك اعتمدت ناتالي فنج إطلالة مريحة وأنيقة في ذات الوقت في السويتشرت مع البنطلون القطني المريح ومن فوقهما بليزر أسود.

ولفتتنا إطلالة ديما شيخلي في تنورة جلد خصر عالي باللون البني وقد نسقت معها سويتشرت قطنية باللون الرمادي، وإطلالة مرام زبيدة التي اعتمدت سويتشرت باللون الأصفر مع بنطلون خصر عالي باللون البنفسجي.

تنسيق شبابي أنيق في السويتشرت الرمادي اعتمدته ديما شيخلي

أفكار تنسيق السويت شيرت غلى طريقة الفاشينيستا لإطلالات عملية ومريحة جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الاطلالات المميزة وتتألقي بأساليب عصرية وشبابية.