افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من اطلالات امل بوشوشة

الابيض من مجموعة الالوان الكلاسيكية التي لا تخرج من الموضة، وفي كل موسم تعمل دور الازياء العالمية على تقديم اجمل تصاميم الازياء الكاجوال والرسمية منه، وهو ويناسب مختلف النساء على اختلاف الوان بشراتهن وشعرهن، واليوم سنقدم لك افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من اطلالات امل بوشوشة.

لوك كاجوال في سويتر باللون الابيض اعتمدته امل بوشوشة

أمل بوشوشة تعرف كيف تختار تصاميم الملابس التي تناسبها وتناسب ذوقها وشكل قوامها وحتى لون بشرتها ولهذا نراها كثيراً ما تعتمد على تنسيق اللون الابيض في الملابس الذي يضفي لمسات من الأناقة والراحة على اللوك بشكل عام، وحتى لو لم تعتمده بشكل كامل فهي تدخله في قطعة معينة من الملابس.

نسقت أمل بوشوشة تنورة من الترتر مع قميص باللون الابيض

أحياناً نراها تختار بنطلون من الجينز باللون الابيض لاطلالة كاجوال صباحية وأحياناً تعتمد فستان قصير باللون الابيض لاطلالة أكثر رسمية، أو تنسق القميص الأبيض الكلاسيكي مع قطع أكثر عصرية مثل الاطلالة التي اعتمدته فيها مع تنورة ميدي من الترتر البراق الملون. كما أحياناً تختار التيشرت الأبيض البسيط الذي يسهل تنسيقه لمختلف الاطلالات مع الجينز أو مع البناطيل القماشية أو حتى الرياضية أو مع موديلات التنانير الأكثر رسمية.

تنسيق انيق باللونين الاسود والابيض اعتمدته امل بوشوشة

وقد جمعنا لك اليوم افكار تنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من اطلالات امل بوشوشة التي اعتمدته باساليب أنيقة لمختلف المشاوير الكاجوال منها والرسمية.