اطلالات عصرية باللون الاسود مستوحاة من هيفاء حسوني

هيفاء حسوني اثبتت نفسها في مجال تقديم البرامج وفي عالم الموضة أيضاً وقد عملت على تطوير اطلالاتها حتى دخلت المنافسة مع أكثر النجمات العربيات أناقة، فهي تتمتع باسلوب انثوي ناعم بملسات شبابية، وقد جمعنا بالصور اليوم اطلالات عصرية باللون الاسود مستوحاة من هيفاء حسوني.

 اطلالة أنيقة وناغمة بالاسود اعتمدتها هيفاء حسوني

تنسيقات عصرية باللون الاسود مستوحاة من هيفاء حسوني:

تعتمد هيفاء حسوني على التنويع في اطلالاتها حيث أحياناً نراها في تنسيقات رسمية وأحياناً تعتمد تنسيقات شبابية كاجوال، وهي تعشق الألوان الزاهية وكثيراً ما تختار الدرجات الحيوية والملفتة لكنها أيضاَ من عشاق اللون الاسود وقد شاهدناها وقد نسقت اجمل الاطلالات منه وقد جمعنا لك بعضها بالصور لتستوحي اجمل الافكار ان كان في التنسيقات الرياضية أو في تنسيقات الجينز مع التيشرت للاطلالات اليومية أو في التنانير مع البلايز الناعمة أو في الفساتين الميدي الانيقة أو الجمبسوت وغيرها.

تألقت هيفاء حسوني في فستان ميدي باللون الاسود

وقد كانت هيفاء حسوني حريصة على تنسيق اكسسوارات أنيقة مع اطلالاتها باللون الاسود لتبقيها بعيدة عن الملل أو الرتابة، من حقائب يد وأحذية ومجوهرات.

هيفاء حسوني انيقة في فستان باللون الاسود

اطلالات عصرية باللون الاسود مستوحاة من هيفاء حسوني في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية جمعناها لك بالصور لتستلهمي اجمل الأفكار الأنثوية مع لمسات شبابية مبتكرة.