فساتين سهرة باللون الاحمر لسهرات راس السنة 2021 من وحي اطلالات النجمات

فساتين سهرة باللون الأحمر تعتبر أبرز اختياراتك الراقية والحيوية لسهرات راس السنة 2021 خصوصاً عند اختيارها بأسلوب اطلالات النجمات العرب بقصات فاخرة أو مريحة. فاحصلي على اطلالة مميزة، واختاري اجمل فساتين سهرة باللون الأحمر الفاخر.

انطلاقاً من هنا، اليك بالصور أحدث فساتين سهرة باللون الاحمر لسهرات راس السنة 2021 من وحي اطلالات النجمات.

فساتين سهرة باللون الاحمر البراق

فساتين سهرة باللون الاحمر البراق من اطلالة نجوى كرم

فساتين سهرة باللون الأحمر تألقي بها من وحي اطلالات النجمة نجوى كرم من خلال التصميم البراق الذي حمل توقيع دار KALMANOVICH مع قصة الكتف الواحد ذات الكم الطويل والقصة المحددة من أعلى الخصر والمنسدلة الى الأسفل بأسلوب براق وخارج عن المألوف. كما سحرتنا اطلالة النجمة سيرين عبدالنور بأجمل فساتين سهرة باللون الأحمر الداكن مع القصة الطويلة التي تنسدل من أعلى الخصر مع أقمشة البليسيه بأسلوب فاخر وحيوي لسهرات راس السنة 2021.

فساتين سهرة باللون الأحمر المخملي

فساتين سهرة باللون الاحمر المخملي بأسلوب النجمة كارلا حداد

واختاري من اطلالات النجمة نانسي عجرم اجمل فساتين سهرة باللون الاحمر لسهرات راس السنة 2021 مع الاقمشة المخملية والمحتشمة مع الاكمام الطويلة والقصة المستقيمة التي تنسدل الى الأسفل. بدورها سحرتنا اطلالة كارلا حداد بأجمل فساتين سهرة باللون الاحمر المخملي مع قصة الكتف الواحد الواسع والطويل الى جانب التصميم الواسع الذي لا يظهر مفاتن الجسم من توقيع دار Elio Abou Fayssal.

فساتين سهرة باللون الأحمر البسيط

فساتين سهرة باللون الاحمر مع القصة الواسعة من اطلالة نوال الزغبي

 كما برزت اطلالة النجمة كارول باجمل فساتين سهرة باللون الاحمر لسهرات راس السنة 2021 مع القماش الحريري الملفت من دار Saiid Kobeisy والأكمام الطويلة والتول الشفاف ليكون من اختيارك بكثير من الاناقة. واذا اردت اختيار فساتين سهرة باللون الاحمر مع القصة التي تصل الى حدود الركبة، انتقي من وحي اطلالات النجمة نوال الزغبي القصة التي تتسع من الخصر مع الثنيات العريضة والرباط الحيوي على الخصر.