موديلات فساتين ناعمة للمشاوير اليومية مستوحاة من اطلالات رؤى الصبان

نالت الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان شهرة واسعة في الوطن العربي، بسبب حضورها المميز على شاشة التلفاز وبسبب ملامحها البريئة والناعمة، وقد استطاعت أن تحجز مكان لنفسها على قائمة نجمات الخليج الأكثر أناقة وذلك بسبب اطلالاتها اللافتة وأسلوبها الراقي في الموضة. حيث أنها تختار التصاميم ذات الطابع المحتشم والمحافظ وتنسقها بطريقة أنيقة لا تخلو من اللمسات الشبابية واليوم جمعنا لك بالصور موديلات فساتين ناعمة للمشاوير اليومية مستوحاة من اطلالات رؤى الصبان.

فستان ميدي معرق تألقت به رؤى الصبان

فساتين ناعمة للمشاوير اليومية مستوحاة من اطلالات رؤى الصبان:

فستان معرق بالورود اعتمدته رؤى الصبان

تميل رؤى الصبان عموماً لاعتماد التصاميم ذات الطابع الأنثوي مثل الفساتين المنسدلة، المحددة الخصر أحياناً أو المزينة بتفاصيل ملفتة مثل الكشاكش أو الشرائط أو الأزرار وبألوان زاهية وحيوية مثل الأحمر والأزرق والأخضر والفوشيا وغيرها.

فستان ماكسي باللون الأحمر اختارته رؤى الصبان

وقد رصدنا لها مؤخراً عدد من الاطلالات المميزة في موديلات فساتين ناعمة اعتمدتها للمشاوير اليومية ونسقتها بأساليب مختلفة أحياناً بدت شبابية وأحياناً كانت أكثر رسمية. فاختارت على سبيل المثال في بعض الاطلالات فستان ماكسي ونسقت معه حذاء رياضي لاطلالة صباحية عملية أو اعتمدت لوك في فستان ميدي مع حذاء أنيق كعب عالي لاطلالة للعمل أو لمشوار أكثر رسمية.

فستان زهري ناعم تألقت به رؤى الصبان

وحرص رؤى على تنسيق اكسسوارات مميزة مع اطلالاتها في الفساتين الناعمة لتضفي لمسات ناعمة ومبتكرة.