احدث اطلالات فساتين صيفية من مستوحاة من النجمة الامريكية اوليفيا باليرمو

النجمة الامريكية اوليفيا باليرمو Olivia Palermo تعبتر من أكثر الانفلونسرز أناقة في العالم، وعلى مر السنوات تميزت بأناقتها اللافتة وبأسلوبها الناعم والأنثوي في الموضة، حتى أصبح لديها عدد كبير من المتابعتات اللواتي يستوحين منها مختلف أفكار الاطلالات الكاجوال منها والرسمية، واليوم جمعنا بالصور احدث اطلالات فساتين صيفية مستوحاة منها.

لوك شبابي في فستان مقلم بقصة القميص اعتمدته اوليفيا باليرمو

فساتين صيفية مستوحاة من النجمة الامريكية اوليفا باليرمو

الفساتين الصيفية لها جمالية خاصة حيث أن أقمشتها تكون مرهفة وألوانها زاهية ومنعشة، وكثيرات من النساء يقضين معظم وقتهن في فصل الصيف في هذه الفساتين ومنهن اوليفيا باليرمو Olivia Palermo التي كانت ومازالت حريصة دائماً على اختيار الموديلات الناعمة المفعمة بالأنوثة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة في الوقت ذاته.

فستان منقط ناعم اختارته اوليفيا باليرمو لاحد المشاوير الصباحية

وهذه الفترة رصدنا لها عدد من الاطلالات المميزة في موديلات الفساتين الصيفية الناعمة التي اختارتها في مختلف المشاوير الصباحية منها والمسائية، بألوان وقصات مختلفة منها القصيرة ومنها الميدي ومنها الماكسي، وبالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الدرجات الحيوية مثل الأحمر والأصفر ودرجات الباستيل الناعمة مثل الزهري والأزرق والبنفسجي والدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض.

 فستان ماكسي ذو طابع بوهيمي اعتمدته اوليفيا باليرمو

وقد كانت باليرمو Palermo حريصة مثل العادة على تنسيق هذه الاطلالات بأجمل الطرق ان كان من خلال اعتمادها للاكسسوارات الأنيقة أو تزيينها بالمجوهرات الناعمة. ولهذا ننصحك أن تستوحي أجمل الأفكار المميزة منها.

فستان قصير من الدانتيل اعتمدته أوليفيا باليرمو لاحد المشاوير الصباحية

احدث اطلالات فساتين صيفية من مستوحاة من النجمة الامريكية اوليفيا باليرمو Olivia Palermo جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار المميزة وتتألقي بأسلوب أنثوي راقي.