ابرز اطلالات كارمن سليمان الشبابية بمناسبة اطلاق اغنيتها الجديدة

اطلقت كارمن سليمان مؤخراً اغنيتها الجديدة لينا رقصة وقد اعتمدت في تصوير الفيديو الكليب الخاص بها الأسلوب الشبابي العصري كون الأغنية صيفية ومرحة، وبهذه المناسبة جمعنا بالصور ابرز اطلالات كارمن سليمان ذات الطابع العصري التي اعتمدتها في مناسبات مختلفة.

كارمن سليمان في فستان سهرة باللون الأصفر

ومن المعروف عن كارمن أنها غالباً ما تختار تصاميم الأزياء ذات الطابع الشبابي الناعم والتي غالباً ما يكون فيها لمسات أنثوية، ان كان للمشاوير الكاجوال أو الاطلالات الأكثر رسمية.

ومؤخراً لاحظنا ميلها أكثر لاعتماد التصاميم المواكبة لصيحات الموضة وربما بسبب ترويجها لأغنيتها الجديدة والتي ذكرنا أنها مرحة وشبابية.

 فستان ملون اختارته كارمن سليمان على المسرح

وشاهدنا في الفيديو كليب في عدد من الاطلالات المميزة مثل اللوك الذي اختارت فيه بنطلون رياضي أزرق ونسقت معه تيشرت باللون الأبيض والاطلالة التي اعتمدت فيها توب براقة باللون الفضي من الترتر مع بنطلون ساتان أسود.

وكذلك رصدنا لها تنسيقات مختلفة اعتمدت فيها على الأسلوب العصري حيث اختارت اطلالات في الجينز أو الجمبسوت أو الفساتين الصيفية الناعمة.

وحتى فساتين السهرة التي اعتمدتها في الفترة الماضية كانت ناعمة وقد ناسبت سنها الشابة.

فستان أخضر مورد اختارته كارمن سليمان لاطلالة صيفية

ابرز اطلالات كارمن سليمان الشبابية جمعناها بالصور من أغنيتها التي أصدرتها مؤخراً ومن مناسبات أُخرى مختلفة اعتمدت فيها النمط العصري في الموضة.