فساتين طويلة بشق جانبي مستوحاة من اطلالات النجمات العرب لصيف 2020

فساتين طويلة بشق جانبي مستوحاة من اطلالات النجمات العرب لصيف 2020 جمعناها بالصور من أحدث اطلالات النجمات في الفترة الماضية لتستوحي بعض الأفكار المميزة والجذابة لاطلالاتك في مناسباتك القادمة ولاسيما أن هذا النوع من الفساتين يوحي بالكثير من الأنوثة.

فساتين بشق جانبي مستوحاة من اطلالات النجمات العرب:

يارا في فستان فضي بشق جانبي

من صيحات الموضة الأكثر رواجاً فيما يتعلق بفساتين السهرة كانت تلك التي لها شق جانبي طويل، حيث وكما ذكرنا فإن هذا النوع من الفساتين يوحي بالكثير من الأنوثة والجاذبية ومن المعروف عن النجمات العربيات أنهن يعشقن هذا النوع من التصاميم وكثيراً ما يعتمدنه في مختلف المناسبات الرسمية ان كان على المسرح أو على السجادة الحمراء، وقد رصدنا عدد من الاطلالات الصيفية اللافتة مؤخراً في فساتين الشق الجانبي التي بإمكانك أن تستلهمي منها أجمل الأفكار.

نوال الزغبي في فستان سهرة أسود بشق جانبي

وبين الخيارات اطلالة أمل بوشوشة في فستان بليسيه باللون الأخضر بقصة مكشوفة الأكتاف مع شق جانبي نسقت معه صندل باللون الفضي، واطلالة يارا التي اعتمدت فستان براق باللون الفضي بقصة الكتف الواحد وأيضا بشق جانبي، واطلالة دانييلا رحمة التي شاهدناها في لوك مميز اختارت فيه فستان ناعم باللون الأسود مع فتحة جانبية طويلة، واطلالة سيرن عبد النور ونادين نجيم وياسمين صبري اللواتي اخترن فساتين براقة مميزة بشق جانبي. وغيرهن من الخيارات التي بإمكانك أن تستلهمي منها أجمل الأفكار.

نادين نجيم في فستان براق بشق جانبي

فساتين طويلة بشق جانبي مستوحاة من اطلالات النجمات العرب لصيف 2020 جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الأفكار الأنثوية وتتألقي في مختلف مناسباتك القادمة.