افكار تنسيق القميص الابيض مع التنورة الترتر من اطلالات امل بشوشة

منحت النجمة أمل بوشوشة لصيحة القميص الأبيض نكهة جديدة مميّزة وأنيقة في أحدث إطلالة لها ضمن برنامج "راحت علينا" من تقديم الإعلامي اللبناني "هشام حداد".

الممثلة الجزائرية تشتهر بإطلالاتها الأنيقة التي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء العالمية والعربية، وتحرص أمل في كل إطلالاتها سواء الكاجول أو الرسمية على إختيار قطع تواكب فيها أحدث صيحات الموضة، كما تلائم قوامها الرشيق.

تنسيق القميص الابيض

تميّزت التنورة بمزيج ألوان عصري ومميّز

إعتمدت أمل القميص الأبيض بأسلوب عصريّ وأنيق بعيداً عن الكلاسيكية والرتابة. فقد إختارت قميصاً من ماركة glamoda، بدل الياقة تميّز بالعقدة التي يمكن ربطها حول العنق، إلا أن أمل فضّلت تركها مفكوكة، كما جاءت الأكمام مثنية. وقد خطفت الأنظار بإختيارها تنورة ميدي مميّزة من دارElisabetta Franchi من مجموعة ربيع وصيف 2020 تميّزت بشك الترتر بألوان الأزرق، البرونزي والأبيض والأصفر مزيج ألوان عصري ومميّز وبالتأكيد ملفت للأنظار. ويبلغ ثمن هذه التنورة 835.83 دولاراً أمريكياً.

أمل أكملت اللوك بحذاء مفتوح باللون النيود، فيما زيّنت اللوك بمجموعة من المجوهرات، مثل العقد الذهبي الذي تدلى حول عنقها، ساعة يد، ومجموعة من الأساور والخواتم، وزادت كل هذه الأكسسوارات المرصعة بالألماس بريقاً إضافياً إلى الإطلالة.

إعتمدت أمل القميص الأبيض بأسلوب عصريّ وأنيق بعيداً عن الكلاسيكية

ومن الناحية الجمالية، تألقت أمل بوشوشة بمكياج قويّ، تميّز بلون ظلال العيون الأزرق الميتاليكي فيما جاء لون أحمر الشفاه نيود، مع بودرة خدود برونزية. فيما إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات العريضة.

ما رأيكن بأحدث إطلالة للنجمة أمل بوشوشة؟