أجمل اطلالات النجمات بالجينز للحجر المنزلي

الجينز في هذه الأيام يعتبر من القطع الأهم في اطلالاتنا حيث أنه مريح وعملي ومن الممكن قضاء ساعات طويلة فيه من دون أن يسبب أي ازعاج لنا، واليوم جمعنا لك بالصور أجمل اطلالات النجمات بالجينز لتستوحي بعض الأفكار العملية للحجر المنزلي.

هنا الزاهد اعتمدت تنسيق مريح في الجينز

ولطالما كان الجينز من القطع المفضلة بالنسبة للنجمات وغالباً ما يعتمدنه في الاطلالات اليومية المريحة بعيداً عن المسرح أو السجادة الحمراء، وقد جمعنا بالصور اليوم بعض الاطلالات المميزة التي نسقت بها النجمات الجينز بأسلوب مريح وأنيق في الوقت ذاته مثل ستيفاني صليبا التي اختارته باللون الأزرق ونسقته مع سويتر ناعمة باللون الزهري الفاتح، وهبة نور التي اختارت الجينز الواسع ونسقت معه توب قطنية باللون الأبيض وحذاء مريح من غوتشي Gucci، وسينتيا صامويل التي اعتمدت الجينز الأزرق مع قميص أبيض واسع. ونانسي عجرم التي اختارت الجينز الأزرق السكيني مع سويتر رمادية ناعمة وحذاء رياضي مريح، ودانييلا رحمة التي شاهدناها في اطلالة شبابية في الجينز الممزق وقد نسقته مع توب باللون الأسود والقائمة تطول….

ستيفاني صليبا في تنسيق منزلي في الجينز

أجمل اطلالات النجمات بالجينز للحجر المنزلي جمعناها لك بالصور لتستوحي بعض الأفكار المريحة والأنيقة وتعتمدينها هذه الفترة.