أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل جوائز الـ BAFTA

حفل البافتا BAFTA من هذا العام لم يكن مميزاً بالفساتين فحسب بل تألقت النجمات بإطلالات ملفتة وجذابة. وعلى السجادة الحمراء في لندن عند قاعة ألبرت الملكية دخلت النجمات تتمايلن بإطلالاتهن وتُثبتن حضورهن بأبهى الإطلالات على الإطلاق.

فساتين متنوعة وملفتة

من بين الإطلالات الملفتة كانت النجمة سكارليت جوهانسون Scarlett Johanson التي لمعت بفستان من تصميم فرساتشي Versace مزيّن بالترتر وينتهي بالريش.

أما اختارت النجمة رينيه زيلويغر Renee Zellweger إطلالة أيضاً زهرية بقماش الستان من تصميم دار برادا Prada والذي اتّسم بالكلاسيكية.

أما الممثلة فلورانس باغ Florence Pugh فقد اختارت إطلالة مبتكرة خارجة عن المألوف باللون الأسود والفوشيا من دار درايس فان نوتن Dries Van Noten.

وكان للنجمة مارغو روبي Margot Robbie حضور مميّز بإطلالتها السوداء بتطريزات من الدانتيل عند الكتفين من دار شانيل Chanel.

ولمعت النجمة تشارليز ثيرون Chalrize Theron بفستان من البنفسجي أظهرها بكامل أنوثتها يتوسطه حزام أسود رفيع من دار ديور Dior.

بدورها العارضة ليلي روز ديب Lily Rose Depp اختارت فستاناً من الدانتيل الأسود شفاف أظهر جمال قوامها من دار شانيل Chanel.

في حين نجمة صراع العروش إميليا كلارك Emilia Clarke أطلّت بإطلالة راقية وبسيطة باللون الأسود البراق من دار شيابريلي Schiaparelli.

أما النجمة ناعومي هاريس Naomie Harris فارتدت فستاناً باللون الفضي تنسدل منه الشراريب من دار مايكل كورس Michael Kors، في حين اختارت النجمة فانيسا كيربي Vanessa Kirby إطلالتها من دار فالنتينو Valentino، كما حضرت نجمة مسلسل The Crown أوليفيا كولمان Olivia Colman  بفساتن مطرّز من دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen. 

واعتمدت ضيفة الحفل الممثلة روني مارا Rooney Mara، إطلالتها السوداء من دار جيفنشي Givenchy.

الممثلة روني مارا بإطلالة من دار Givenchy