أجمل إطلالات حفل 2020 Critics' Choice Award

إنطلق موسم حفلات الجوائز بقوّة لهذا العام، فبعد الغولدن غلوبز تمايلت النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز اختيار النقاد 2020 The Critics' Choice Award الذي جرى في سانتا مونيكا كاليفورنيا.

بعد إطلالتها غير الموفّقة في الـGolden globes، عوّضت جينيفر لوبيز أمس بإطلالة ساحرة من تصميم جورج حبيقة، وزيّن شكّ الكريستالات الفستان كما تميّز بقصته الضيقة التي ناسبت قوام لوبيز. وأكملت اللوك بمجوهرات هاري وينستون Harry Winston وحذاء Casadei.

نيكول كيدمان ساحرة بتصميم من Armani Privé

ومن الإطلالات التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء، النجمة إطلالة ساحرة لشارليز ثيرون من Celine تألفت من فستان فضي بقصة الصدر الـv مع الشق الجانبي وأكملت اللوك ببلايزر أسود. ونكمل باللوكات باللون الأسود مع رينيه زيلويغر التي إختارت فستان ميدي من تصميم Christian Dior، أما نيكول كيدمان فبدت ساحرة بتصميم من  Armani Privé.

ماندي مور أطلت أيضاً  بالأسود لكن بتصميم الجمبسوت مع الكاب من توقيع ايلي صعب  Elie Saab.

ومن توقيع المصمم ايلي صعب أيضاً، أطلت أوكوافينا بفستان باللون الأصفر، أما راشيل بروسناهان فأطلت بالأصفر بفستان من Carolina Herrera.

فيبي والر بريدج بلوك من ديور

زيندايا أطلت على السجادة الحمراء بفستان مؤلف من قطعتين باللون الفوشيا من دار أزياء Tom Ford وحذاء باللون نفسه من Christian Louboutin.

أن هاثاواي التي تُطل للمرة الاولى على السجادة الحمراء بعد إستقبالها طفلها الثاني إرتدت فستاناً ذهبياً مطرز بالترتر من Versace تميّز بقصة الـv والأكمام المنفوخة.

فستان ميدي أنيق من تصميم Valentino تألقت به اوليفيا وايلد

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات حفل جوائز اختيار النقاد 2020 The Critics' Choice Award.