أحلام في الأخضر وبلقيس في الأصفر شاهدي ألوان فساتين النجمات

الوان فساتين النجمات العرب في احدث اطلالتهم ،الألوان الحيوية رائجة جداً على فساتين السهرة هذا الموسم، وقديماً كان يعتبر الأسود ملك الألوان وأكثرها أناقة في المناسبات الرسمية أما اليوم فقد أصبحنا نلاحظ تنوعاً كبيراً من هذه الناحية ولاسيما أن الموضة أصبحت عامة لمختلف النساء من الشابات وصولاً للسيدات الأكبر سناً والنجمات العربيات مؤخراً وفي مختلف المناسبات الرسمية اعتمدن موضة الفساتين الملونة وتألقن بها على السجادة الحمراء أو على المسرح واليكم أجمل الوان فساتين النجمات العرب في احدث اطلالتهم .

أجمل الوان فساتين النجمات العرب في احدث اطلالتهم :

ياسمين صبري في فستان باللون الأخضر

شاهدنا أحلام وقد اختارت فستان سهرة باللون الأخضر حمل توقيع دار زهير مراد Zuhair Murad لحفلها في السعودية، تصميمه فاخر وأنيق ولونه ناسب سمار بشرة أحلام بشكل مميز.

وأيضاً اختارت ياسمين صبري فستان باللون الأخضر من أنطوان القارح Antoine Kareh، بقصة الكتف الواحد مطرز بحبات من الكريستال البراقة.

الوان فساتين باللون الأصفر:

بلقيس فتحي في فستان أصفر من جورج حبيقة

وكذلك كنا قد شاهدنا بلقيس فتحي في اطلالة رائعة أيضاً في فستان باللون الأصفر اختارته من دار جورج حبيقة Georges Hobeika أيضاً لحفل لها في السعودية. ولم تكن وحدها من اختارت هذا اللون بل شاهدنا أيضاً صبا مبارك في مهرجان الجونة وقد اعتمدت فستان أصفر بتصميم صيفي مرهف.

الوان فساتين باللون الفوشيا:

درة زروق في فستان باللون الفوشيا

الفوشيا لون أنثوي بامتياز وكثيرات من النجمات يعتمدنه في مناسباتهن الكبيرة وقد شاهدنا في مهرجان الجونة كلاً من درة زروق ونسرين طافش وقد اعتمدتا فساتين باللون الفوشيا الأولى اختارته على تصميم مستوحى من فساتين الأميرات والثانية اعتمدته على اطلالة فاخرة مستوحاة من اطلالات نجمات هوليوود في الخمسينات.

شاهدي الوان فساتين النجمات واختاري اللون الذي يعجبك لتستوحي منه اطلالتك.