بالصور: ملكات وأميرات وضعن الحجاب في زياراتهن الرسمية

منذ سنوات عدة نلاحظ أن الملكات والأميرات يحترمن عادات وتقاليد البلدان التي يزرنها بشكل رسمي، ولا يتردّدن بوضع الأوشحة والحجاب الكلاسيكي بطريقة لا تحفي الشعر. فمنذ إطلالات الملكة اليزابيت والليدي ديانا وصولاً ألى أحدث إطلالات ميغان ماركل Meghan Markle، شاهدي كيف بدت اختيارات الملكيات وما الذي ميّزها؟

إليك العديد من الصور التي رصدناها لك للملكات والأميرات اللواتي وضعن الحجاب، لتشاهدي الأسلوب الراقي الذي تم اعتماده.

ليدي ديانا وموضة الحجاب

الليدي ديانا وموضة الحجاب الأبيض

المعروف عن الملكة اليزابيت أنها تكثر من وضع الأوشحة الملونة والمزخرفة في العديد من إطلالاتها السابقة خصوصاً في فصل الشتاء. بدورها أطلّت الليدي ديانا خلال زيارتها الى باكستان عام 1991 بالحجاب الأبيض المنسّق مع الفستان الأخضر الفاتح، كما اختارت في إطلالاتها الرسمية الحجاب المتموّج بالألوان الفاتحة بطريقة تتناغم مع تصاميمها.

ميغان ماركل والحجاب الأبيض

الدوقة ميغان ماركل تضع الحجاب الأبيض في أفريقيا

أما الدوقة كيت ميدلتون فأيضاً وضعت الوشاح الأبيض خلال زيارتها السابقة الى ماليزيا بطريقة متناغمة مع فستانها الأبيض، ولم تتردّد ليتيزيا ملكة إسبانيا بوضع الحجاب مع البدلة الرسمية البيضاء خلال زيارة رسمية قامت بها الى المغرب. كما تألقت الملكة رانيا في السعودية بإطلالة كلاسيكية ونسّقت مع القفطان الاسود، الوشاح الحريري اللماع والمنسدل على اعلى فروة الرأس. والإطلالة الأجدد كانت للدوقة ميغان ماركل التي اختارت الوشاح الأبيض والمنسدل على جانب واحد خلال زيارتها الأخيرة الى أفريقيا.