ما جديد إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019؟

يستمر مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2019 Venice Film Festival باستقطاب العديد من النجمات العالميات والعربيات اللواتي تألقن بأجمل فساتين السهرة الفاخرة التي حملت توقيع أهمل الماركات  العالمية.

واكبي بالصور أجدد إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival لعام 2019، واختاري أي إطلالة اعجبتك أكثر.

فساتين مقلمة مع اللؤلؤ

إطلالة ساحرة للجميلة ‏Sara Sampaio‏ بفستان مقلّم وحريري مع حبيبات اللؤلؤ الفاخرة من دار ‏Armani Prive

تألقت الجميلة Cate Blanchett بفستان أسود مخملي مع حبيبات اللؤلؤ من دار Armani Prive، كما سحرتنا الجميلة Zazie Beetz بفستان واسع ومطبّع بالزخرفات الملونة مع قصة الأكتاف المكشوفة والكشكش من دار Valentino. أما إطلالة Molly Sims بفستان بنفسجي فاخر مع تفاصيل الكشكش على الأكتاف والرسمات الهندسية فأتت بارزة من دار Zuhair Murad. ومن الإطلالات المميزة في مهرجان فينيسيا السينمائي أناقة Sara Sampaio بفستان مقلّم وحريري مع حبيبات اللؤلؤ الفاخرة والبارزة على الجهة العليا للتصميم مع طبقات التول الشفافة من دار Armani Prive.

فساتين برونزية مع التطريز

إطلالة فاخرة للجميلة ‏Madalina Ghenea‏ بفستان برونزي مع التطريزات البراقة من توقيع‎ Zuhair ‎Murad

بدورها سحرتنا نادين لبكي Nadine Labaki باختيارها فستاناً أسود مع أكمام التول الفاخرة بأسلوب الكاب. ومن الإطلالات البراقة المميزة إختيار Kristen Stewart فستان واسع مع الزخرفات الفضية من دار شانيل Chanel. وأتى فستان الجميلة Bella Thorne ملفتاً مع حبيبات الخرز النافرة والفضية من دار Philosophy di Lorenzo Serafini . بدورها تألقت Madalina Ghenea بفستان برونزي مع التطريزات البراقة من توقيع  Zuhair Murad. أما إطلالة اللون الأبيض الذي اختارته Rooney Mara مع الفستان الواسع وقصة الأكتاف العريضة والمنسدلة من Givenchy فبرز بأسلوب كاجوال ومريح.