أجمل فساتين السهرة للنجمة اليسا قبل قرارها بالاعتزال

صدمت النجمة اليسا متابعيها بخبر اعتزالها بعد طرح ألبومها الأخير، بخطوة غير متوقعة خصوصاً بعد شفائها من مرضها العام الماضي. اليوم لا بد من مواكبة أجدد وأجمل فساتين السهرة الفاخرة التي أبهرت بها اليسا متابعيها .

إليك بالصور أجمل فساتين السهرة الخاصة بالنجمة اليسا قبل قرارها بالاعتزال، لتستوحي منها أناقتك الملفتة والموقعة من أهم الماركات العالميات.

فستان أسود مخملي

اليسا ارتدت فستان سهرة مخملي طويل ومطرّز مع الزخرفات

أتت إطلالة النجمة اليسا عصرية وبعيدة كل البعد عن المبالغة في الآونة الأخيرة. فتمايلت بفستان مستقيم لا يصل الى حدود الركبة من توقيع دار بالنسياغا Balenciaga. كما لفتتنا بفستان زهري مستقيم مع جمال الأكمام العريضة والكشكش في الأسفل. والبارز سحر النجمة اليسا بفستان أسود مخملي وطويل مع الأكمام الضيقة.

فستان فضي قصير

 النجمة اليسا بفستان براق وفاخر بقصته القصيرة والقماش المنسدل بتوقيع دار لا برجوازي La Bourjoisie

ومن أجدد إطلالات النجمة اليسا اختيارها فستاناً فضي قصير وبراق من دار La Bourjoisie مع القماش الجانبي المنسدل والحزام الرفيع. كما ارتدت العديد من الفساتين الفاخرة التي حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab خصوصاً مع فستان السهرة المتموج والزخرفات الهندسية، كما اختارت التصميم الزهري الفاخر  والتول الشفاف الأحب على قلبها.

تابعي العديد من فساتين السهرة الفاخرة والملونة التي لا تتخلى عنها النجمة اليسا خصوصاً بعد أن فاجأت جمهورها بقرار اعتزالها الفن قريباً.