5 نجمات بالخمسينيات أكثر أناقة وشباباً من نجمات في سن العشرين

تبرز العديد من النجمات العالميات اللواتي تخطّين عمر الخمسين بالعمر، ولكن بدون أكثر أناقة وشباباً من نجمات في سن العشرين خصوصاً عندما يتألقن في المناسبات وخلال الإحتفالات بأجمل الفساتين الراقية والصيحات الكاجوال التي جعلت أناقتهن استثنائية.

اليوم رصدنا لك، 5 نجمات بالخمسينيات أكثر أناقة وشباباً من نجمات في سن العشرين، لتشاهدي أناقتهن وتألقهن بأجمل صيحات الموضة.

سلمى حايك بموضة الفساتين الملونة

سلمى حايك ‏SALMA HAYEK‏ تتألق بفستان بنفسجي من ‏Gucci‏ مع أكمام الفرو الحمراء

في كل مناسبة تتألق بها النجمة سلمى حايك تسحرنا بأجمل اختيارتها لفساتين السهرة الفاخرة. فتألقت بموضة الفستان الأخضر مع الكسرات من دار غوتشي ‏Gucci، كما لا تتخلى في العديد من إطلالاتها عن الفساتين البنفسجية التي تأتي مزخرفة ومطبّعة بالورود الهندسية مع أكمام الفرو الحمراء. والأحب على قلب سلمى التصاميم البراقة التي تبرز بشكل مستقيم وساحر. بدورها تبدو نيكول كيدمان Nicole kidman في سن العشرين حين تتألق بفساتين سهرة فاخرة مع التول والحبيبات البراقة من Rodarte. كما تختار فستان سهرة فاخر ومطبع بالزخرفات من دار ‏Valentino.

سيلين ديون بموضة الصيحات الكاجوال

 سيلين ديون ‏Celine Dion‏ بمعطف من التول الأحمر بتوقيع اوسكار دي لارنتا ‏Oscar De La ‎Renta

بدورها تفاجئنا سيلين ديون ‏Celine Dion‏ بأحدث إطلالاتها التي أعجبتنا وفاجأتنا في الوقت عينه. فبدت كاجوال وشبابية بمعطف التول الأحمر الذي تألقت به توقيع اوسكار دي لارنتا ‏Oscar De La ‎Renta. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة جوليان مور ‏Julianne Moore‏ عندما ترتدي الألوان القوية خصوصاً مع الفستان الأخضر الذي اختارته من دار Dior. ولفتتنا بالفستان الأسود مع تفاصيل الكاب المزخرفة والمنقوشة من الأعلى من دار ‏Louis Vuitton. أما الجميلة Hale Barre فبدت كاجوال بالفساتين القصيرة التي تختارها والأخرى الجريئة والشفافة التي تتألق بها خصوصاً مع التصميم البارز من Atelier Versace.