إخفاقات فساتين النجمات في حفل جوائز البافتا

بعد أن تابعنا إطلالة النجمات في حفل جوائز Bafta هذا العام هناك إطلالات صدمتنا وفساتين خيّبت آمالنا لأنها لم تكن وفقاً للتوقعات التي وضع المتابعين آمالهم عليها وتفاجأنا بالموضة التي اخترنها لإطلالتهن المخيبة لآمال العديد من متابعي هذا الحدث.

شاهدي بالصور إخفاقات فساتين النجمات خلال مشاركتهن في حفل في حفل جوائز البافتا Bafta هذا العام .

فساتين سهرة واسعة وغير مناسبة

بالرغم من أننا تعودنا على أناقتها الراقية في أغلبية المناسبات من المناسبات، فاجأتنا ناعومي حريز Naomie Harris باختيار فستان من توقيع غوتشي Gucci. فبالرغم من أن هذا الفستان مميز إلا أنه لم يلق ببشرتها السمراء بسبب لونه الفاتح. بدورها اختارت تايلور هيل Taylor Hill فستانا واسعا ولونا فضيا بدا غير مناسب لها من ناحية القصة. والغريب أن فستان كيلي ماكدونلد Kelly McDonald جعلها ممتلئة مع ألوانه غير المتناسقة .

فساتين سهرة لا تمنح الطول

ومن النجمات اللواتي أخطأن في اختيار الفستان المناسب لهن، الجميلة Jessica Brown Findlay التي بالرغم من نحافتها لم يستطع الفستان البرتقالي المكشوف إظهار مفاتنها، فبدا واسعاً وغير لائق لإطلالتها. وعلى خطاها سارت دايزي رايدلي Daisy Ridley بفستان مطبع جعلها قصيرة نظراً لقصته التي لم تتعدّ حدود الكاحل.

لتغوصي أكثر في الإطلالات الصادمة التي لم تلقى استحسان الجمهور، شاهدي بالصور إخفاقات فساتين النجمات في حفل جوائز البافتا Bafta.