تصميم ازياء متشابه بين النجمات من الأجمل؟

مهما كثرت صيحات الموضة لا يترددن النجمات بتقليد بعضهن البعض واختيار تصميم ازياء مماثل إطلالاتهن في العديد من المناسبات. وهذا ما شاهدناه خلال تمايل النجمات بملابس موحدة وفساتين سهرة سبق وأن شاهدناها مقلدة ومبتذلة.

انطلاقا من هنا، تابعي معنا بالصور نجمات قلدن بعضهن البعض من خلال تصميم ازياء فاخر وفساتين مختارة جذبت أكثر من نجمة.

تصميم ازياء فساتين كاجوال

لاحظنا في الآونة الأخيرة توجّه سيلينا غوميز Selena Gomez نحو اختيار تصميم ازياء بتوقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham التي بدورها سبق لها أن ارتدتها في المناسبات اليومية والإطلالات الكاجوال مع الفساتين الطويلة بأقمشة الصوف والألوان الداكنة بعض الشيء. بدورها ارتدت Claire Danes فساتين فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckhamالواسعة والمشرقة بألوان الزهري مع تفاصيل مثل الأزرار الكبيرة ولاقت استحسان النجمتين بأسلوب موحد.

تصميم ازياء البنطلون الواسع

وللفساتين المنقوشة والمتطايرة خصوصاً بتوقيع دار برين Preen أناقة عصرية جذبت كل من النجمتين ياسمين لو بون Yasmin li bon وأوليفيا باليرمو Olivia Palermo بلون جريء وفي غاية الاناقة. أما جمال الأقمشة المنقطة مع تصميم ازياء متوسط الطول فجذب بإطلالة مماثلة كل من شانيل ايمان Chanel Iman وكيت بوسوورث Kate Bosworth. ولا يمكن إلا أن نثني على موضة البنطلون الواسع والمقلم الذي جذب كل من كيم كارداشيان Kim kardashian وصوفي مارسو Sophie Marceau اللتي اختارتا على طريقتهما تصاميم بالمان Balmain.

في ظل اختيار النجمات تصاميم متشابهة وتصميم ازياء لا يختلف الا من ناحية طريقة الإرتداء، تابعي معنا اجمل اطلالات النجمات الراقيات وشاركينا رأيك من الأجمل.