من هي صاحبة لقب ملكة الأناقة بين هؤلاء الممثّلات المصريات؟

نيللي كريم، منى زكي، منه شلبي، ثلاثة أسماء من كبار الممثّلات المصريات وأدّين أدواراً كانت محطّ كلام العالم العربي ومسلسلاتٍ وصلت إلى البيوت العربية والمصرية. ومن هنا لمع نجمهن ودخلن القلوب كلَّ بأسلوبها الخاصّ وشخصيّتها الخاصّة. وفيما يجتمعن في التّمثيل إلّا أنّ كل واحدة تملك ستايل أنيقاَ يميّزها عن الأخرى ويطبع شخصيّتها.

أبرز إطلالات الممثّلة المصرية نيللي كريم:

ينعكس رقيّ الممّلة نيللي كريم على ستايلها فمعظم إطلالاتها أنيقة وراقية. بالنّسبة لإطلالاتها الرّسمية، تركّز نيللي على فساتين موحّدة اللّون (أسود، أحمر، أبيض) بعيدة عن التّخريمات. ولكسر الرّتابة في إطلالتها، تختار نيللي مجوهرات كبيرة وثقيلة كرقيّ فساتينها.

أبرز إطلالات الممثّلة المصرية منى زكي:

عفويّ وقريب إلى القلب. هذا هو أسلوب الممثّلة المصرية منى زكي التي تعتمد على البساطة والأساسيات الأنيقة في إطلالاتها. تبرز من خلال ستايلاتها هدوءاً وأنوثة يميّزانها عن غيرها من النجمات العربيات. على سبيل المثال إطلالتها بفستان بقماش الشّيفون الأسود في الأعلى وقماش عادي في الأسفل مع أكسسوارات ناعمة جدّاً أظهرت أسلوب الممثّلة المصرية برقيّ وأناقة.

أبرز إطلالات الممثّلة المصرية منه شلبي:

قليلةَ إطلالات الممثّلة المصرية منه شلبي لكن عندما تطلّ تبهر معجبيها بأزياء فاخرة وأنيقة. منه أيضاً تميل إلى الأنوثة ولديها جاذبية مميّزة. فساتينها تعتمد على الرّقي والتّألّق فمثلاً إطلالتها في حفل الموريكس دور 2016 كانت إطلالة ناعمة وفي الوقت ذاته مفعمة بالحيوية بتدرّجات اللّون الزّهري.

تستحقّ هذه النّجمات الثلاث لقب الأميرة على عرش الأنوثة والرّقيّ. إخترنا لك بعض إطلالات هؤلاء النّجمات.