شنطة ترافق نجوى كرم في العديد من اطلالاتها

نجوى كرم تختار اطلالة عصرية مع شنطة SaQué

نجوى كرم تختار اطلالة عصرية مع شنطة SaQué

نجوى كرم تجمع الوان الفوشيا مع الابيض

نجوى كرم تجمع الوان الفوشيا مع الابيض

حقيبة SaQué التي لا تتخلى عنها نجوى كرم

حقيبة SaQué التي لا تتخلى عنها نجوى كرم

تنسيق الفنانة نجوى كرم شنطة SaQué  مع الجينز

تنسيق الفنانة نجوى كرم شنطة SaQué مع الجينز

في الآونة الاخيرة بدأت النجمة نجوى كرم تهتم كثيرا لتفاصيل اطلالتها وانتقائها أجمل القطع والاكسسوارات التي تزيّن أناقتها من أهم الماركات العالمية. اليوم رصدنا العديد من اطلالات نجوى ولكن الاهم اختيارها لشنطة واحدة مع العديد من التصاميم. ما سر هذه الشنطة ولماذا لا تتخلى عنها؟

انطلاقا من هنا، تابعي معنا طريقة تنسيق الفنانة نجوى كرم شنطة SaQué بـ3 اطلالات مختلفة أظهرت مواكبتها للموضة العصرية.

شنطة  SaQuéالعصرية

اذا، جذبت شنطة  SaQuéاهتمام نجوى كرم خلال اطلالاتها النهارية، خصوصا أنها تجرأت ونسّقت هذه الحقيبة الزهرية بمزيج من الجلد الناعم والمضلع لتجمع الاناقة مع الاطلالات العصرية في شتى المناسبات. فاختارت في اطلالتها الاولى موضة الجينز الواسع مع توب سوداء كلاسيكية ومزجت اللون الزهري من خلال الشنطة في اطلالتها.

سعر لا يتجاوز الـ590 دولار؟

فضلاً عن ذلك، نسّقت نجوى كرم الجينز عينه ولكن هذه المرة مع التوب الزهرية الواسعة التي تأتي بتفاصيل غير متجانسة من ناحية الطول، ونرى أن اكسسوار شنطة  SaQuéمتناغم مع التصاميم التي اختارتها. الى جانب هذه الاطلالة، لم تتخلى نجوى كرم عن هذه الشنطة الناعمة بلون الباستيل وبسعر لم يتجاوز الـ590 دولار حتى عندما ارتدت البنطلون الفوشيا الواسع مع التوب البيضاء في اطلالة شبابية

تابعي بالصور أجمل اطلالات نجوى كرم مع شنطة SaQué المميزة. هل فعلا كانت تليق بالتصاميم التي اختارتها ام كان من الافضل تنسيقها مع الفساتين الكلاسيكية؟