نجمات قلدن بعضهن بهذه الموضة دون خجل

عندما نتحدث عن الموضة ومواكبتها من خلال اطلالات نجمات العالم، ننتظر ان تتألق كل نجمة منهن باناقة مختلفة عن الاخرى، بعيدا عن التقليد واختيار القطع المشابهة. ولكن عندما نرى العديد من النجمات لا يخجلن من التمايل بفساتين وموديلات مستهلكة، من الضروري ان نسط الضوء عليهن لمواكبة ما هي هذه الموضة التي جذبت اكثر من نجمة.

انطلاقا من هنا، تابعي معنا بالصور نجمات قلدن بعضهن البعض من خلال الفساتين والتصاميم المختارة. برأيك من الاجمل منهن؟

موضة عصرية وحّدت اطلالة النجمات ما هي؟

فساتين مماثلة بتوقيع بالمين

بداية لاحظنا ان كيندال جينر kendall Jenner وريتا اورا Rita Ora اختارن فستانا قصيرا على شكل بلاينز من توقيع دار بالمين Balmain بزخرفات براقة ومربعات مميزة. واللافت ان كيندال جينر kendall Jenner  نسقت هذا الفستان مع الحذاء الشتوي ذات الساق الطويلة، في حين فضلت ريتا اورا Rita Ora ابقاء رجليها مكشوفتان بعض الشيء لمنحها طولا اضافيا. اما فستان بالمين Balmain الذي يحتوي على شراريب عصرية تغمر هذه التصاميم، فكانت من اختيار كيم كردشيان Kim Kardashian باللون البيج الشتوي، في حين اختارت بوبي ديليفين Poppy Delevingneالموديل عينه ولكن باللون الكحلي.

معاطف زرقاء في غاية الاناقة

وللمعاطف اهتماما خاصا من قبل النجمات خصوصا التي تاتي بالوان زرقاء قوية وضخمة. وهذا ما شاهدناه في الاطلالة المشاهبة التي جذبت الجميلة امل كلوني Amal Clooney وناعومي كامبلNaomi Campbell  اللواتي اخترن معاطف بربري برورسوم Burberry Prorsum بلون جريء وفي غاية الاناقة، بسعر يبلغ حوالى 4200 يورو. اما جمال موضة الجمبسوت Jumpsuit العصري فجذبت باطلالة مماثلة ولكن بالوان مختلفة كل من زندايا Zendaya التي بدت في غاية الجمال بالاسود.وبدورها اختارت Emily Ratajkowski  اللون الزيتي باقمشة الساتان من توقيع دار Solace London.

في ظل تعلق النجمات بالموضة عينها وعدم الخجل من اختيار تصاميم متشابهة وموديلات لا تختلف الا من ناحية اللون، تابعي معنا اجمل اطلالات النجمات الراقيات بالرغم من اختيار الفستان عينه في مناسبات مختلفة.