كيف تجاوزت اطلالات أمل كلوني 44000 دولار خلال 14 يوماً ؟

اشتهرت المحامية الحقوقية أمل علم الدين زوجة نجم هوليوود الشهير جورج كلوني، بأسلوبها الخاص واطلالاتها الفاخرة التي دائماً ما تنتقيها من أبرز دور الأزياء العالمية.

وتعرّضت أمل للكثير من الانتقادات بسبب اطلالاتها الباهظة وذلك رغم عملها في مجال القضايا والحقوق الانسانية.

بالصور: ما الذي يجمع بين ستايل جاكلين كينيدي وأمل كلوني؟

اطلالة أمل كلوني في ١٢ أيلول بقيمة ٤٨٢٧ $:

- اختارت أمل تيور أنيقا بلوني الكحلي والبوردو من Sonia Rykiel “سونيا ريكيل” بقيمة ٢٤٢٥$ نسقته أمل مع شنطة Dolce ‪&‬ Gabbana “دولتشي اند غابانا” ١٥٤٥$ وحذاء أسود من Aquazurra “اكوازورا” ٦١١$ وأكملت أناقتها بنظارات شمسية من Ferragamo “فيرغامو” ٢٤٦$.

اطلالة أمل كلوني في ١٤ أيلول بقيمة ٥٨٤٩ $: 

-خلال لقائها مع السفير الروسي في الأمم المتحدة، تألقت أمل كلوني بتنورة أنثوية من الدانتيل بقصة مستقيمة من Dolce ‪&‬ Gabbana “دولتشي اند غابانا” بقيمة ٣٣٥١$ ونسقتها مع شنطة أنيقة باللون الأصفر ١٢٩٢$ وحذاء عملي ١٢٠١$ حملا توقيع نفس الدار الإيطالية الشهيرة.

هل يعجبك ذوق أمل كلوني في فساتين السهرة ؟

اطلالة أمل كلوني ١٦ أيلول بقيمة ٤٤٦٧ $: 

-خلال إلقائها خطاباً باسم موكلتها نادية مراد والتي عانت على ايدي داعش، اختارت أمل في هذه المناسبة فستان Gucci “غوتشي” بقصة أنيقة بلون الكريم بقيمة ١٤٢٩$ ونسقته مع شنطة حمراء بقصة دائرية من Dolce ‪&‬ Gabbana “دولتشي & غابانا” بقيمة ١٦٣٢$ وحذاء أسود بكعب عالي من مصممها المفضل Giambattista Valli “جيامبيتستا فالي” بقيمة ١٠٠١$ وأكملت أناقتها بنظارات شمسية من Gucci بقيمة ٤٠٨$.

اطلالة أمل كلوني في ١٧ أيلول بقيمة ٧٠٣٠ $: 

-في مقابلة تلفزيونية تألقت أمل اطلالة كاجوال أنيقة من دار Altuzarra  “التوزارا” مكونة من بنطلون ١١٨٦$ باللونين الأبيض والأسود مع توب أسود ٥١٤$‪ ومعطف زهري طويل ٢٢٩٩‬$، وحذائ كلاسيكي باللونين الأسود والكحلي من Giambattista Valli “جيامبيتستا فالي” ٥١٩$، وشنطة بيضاء كبيرة Roger Vivier ٢٢٦٠$، أما النظارات الشمسية فاختارتها من Elizabeth ‪&‬ James بقيمة ٢٤٦$.

اطلالة أمل كلوني في ١٨ أيلول بقيمة ١٥٥٣ $:

-خلال أحدى محاضراتها عن العنف ضد المرأة، اختارت أمل كلوني فستان أنيق وراق من Dior “ديور” بقيمة ٩١٠$ ونسقته مع أقراط ناعمة من Kiki Mcdonough  بقيمة ٦٤٣$.

كيف تجاوزت اطلالات أمل كلوني 44000 دولار خلال 14 يوماً ؟

اطلالة أمل كلوني في ١٩ أيلول بقيمة ٣١٣٧$: 

-عند اجتماعها مع رئيس الوزراء الكندي اختارت أمل كلوني بدلة نسائية بقصة عصرية باللون الزهري القوي من Maxmara بقيمة ١٠٣٩$، مع شنطة بلون البيج من Michael Kors “مايكل كورس” ٨٩٦$ وحذاء أسود مزخرف من Dolce ‪&‬ Gabbana ١٢٠٢$.

اطلالة أمل كلوني النهارية في 20 أيلول بقيمة ٤٤٩٤ $: 

-في ظهورها مع زوجها جورج كلوني لمناقشة الأعمال الخيرية، انتقت أمل فستانا أنثويا من Alexander Mcqueen “ألكسندر مكوين” بقيمة ٢٣٣٢$ ونسقته مع حذاء Prada “برادا" باللون الأحمر القاني ٥٥٢$ وشنطة Michael Kors “مايكل كورس” ١٣٩٥$، ونظارات شمسية كبيرة بقيمة ٢١٥$ من  Heidi London‪‬.

‬اطلالة أمل كلوني المسائية في ٢٠ أيلول بقيمة ٤٣٠٤ $:

-بنفس اليوم أطلت أمل كلوني مساء خلال لقائها رئيس الوزراء الإيطالي بفستان كريب Vintage من Pierre Cardin باللون الرمادي بقيمة ١٥٥٩$ ونسقته مع شنطة سوداء من Dolce ‪&‬ Gabbana “دولتشي & غابانا” ١٥٤٥$ وحذاء أسود من نفس الدار ١٢٠٢$.

كم بلغت كلفة أحدث اطلالات أمل كلوني ؟

اطلالة أمل كلوني في ٢١ أيلول بقيمة ٤٦٨٠ $:

-لحضورها اجتماع مع أحد موكليها انتقت أمل فستانا أسود مزينا بقبة بيضاء مع عقدة حمراء كبيرة من Gucci “غوتشي” بقيمة ١٩١٠ $ ونسقته مع  حذاء Giambattista Valli “جيامبيتستا فالي” ١٠٠١$ وشنطة سوداء من D‪&‬G بقيمة ١٥٤٥$، ولم تستغن أمل عن تظارات “غوتشي” الشمسية ٣٢٥$.

اطلالة أمل كلوني في ٢٢ أيلول بقيمة ٣٣٤٠ $:

-اختارت أمل فستانل ملفتا بقصة عصرية غير متماثلة باللون الأحمر من Proenza Schouler ٧٧٤$  ونسقته مع شنطة سوداء من نفس الدار ١٧٤٢$، وحذاء ناعما بلون البيج من المصمم الانكليزي Paul Andrew بقيمة ٥٧٩$، ونظارات شمسية من Elizabeth ‪&‬ James بقيمة ٢٤٦$.

اطلالة أمل كلوني في ٢٣ أيلول بقيمة ٣٩٤٨ $:

-خلال حفل اطلاق منح جامعية باسمها وجورج اختارت أمل فستانا جريئا باللون النيلي من Stella Mccartney “ستيلا مكارتني” بقيمة ١٤٧٨$ مع حذاء بيج Giambattista Valli “جيامبيتستا فالي” بقيمة ٩٨٨$ وشنطة Dolce ‪&‬ Gabbana “دولتشي & غابانا” بقيمة ١٤٨٢$.

أمل كلوني في إطلالة تعود إلى عام 1967

اطلالة أمل كلوني في ٢٥ أيلول بقيمة ٥٨١٨ $:

-في إحدى زياراتها للأمم المتحدة تألقت أمل بفستان مطبع بالأزهار من Michael Kors “مايكل كورس” بقيمة ٣٥٠٤$ مع حذاء أسود من Dolce ‪&‬ Gabbana “دولتشي & غابانا” ١٢٠٢$، وشنطة بيضاء من Michael Kors أيضاً ٨٩٧$، ونظارات D‪&‬G الشمسية بقيمة ٢٠٣$.

شاهدي معنا بالصور كيف تجاوز مجموع اطلالات أمل كلوني الـ٤٤٠٠٠ $، خلال ١٤ يوما فقط!