فستان نانسي عجرم خيّب امالنا وسعر سوارها خيالي

نانسي عجرم تالقت بـ سوار ثمين وعصري سعره يبلغ حوالى 27 الف دولار

نانسي عجرم تالقت بـ سوار ثمين وعصري سعره يبلغ حوالى 27 الف دولار

مع اننا كنا نفضّل ابتعادها عن اللون الاسود الداكن والقصة المحتشمة التي اخفت معالم وزخرفات الفستان، الا انه لا يمكن تجاهل جمال الفنانة نانسي عجرم التي اطلت ليل امس في اولى ليالي مهرجانات صيدا اللبنانية.

اذا تجرأت نانسي عجرم واحيت مهرجانات صيدا باطلالة شبه عادية لم تجذب كثيرا الصحافة اللبنانية.

نانسي عجرم ترتدي هذا الفستان مرتين

فستان من الجلد والشراريب

اختارت نانسي عجرم الاطلالة بفستان طويل باللون الاسود مع اقمشة الجلد التي زيّنت منطقة الصدر وصولا الى الخصر. واللافت انها اختارت قصة القبة العالية التي لا تظهر مفاتنها، واكتفت بان ينسدل الفستان الى الاسفل مع القصة الواسعة التي لم تلق كثيرا باناقة الفنانة نانسي عجرم. كما تزيّن الفستان بموضة الشراريب التي غطّت جوانب الفستان من حدود الابط حتى اسفل الكاحل على الجانبين، مع الفراغات الناعمة على الاطراف والنقشات الخفيفة التي انتشرت على كامل التصميم.

نانسي عجرم تشع نعومة بهذا الفستان  

سوار ثمين وعصري

اما الاكسسوارات التي اختارتها نانسي عجرم فكانت محط انظار الجميع نظرا لضخامتها وجمالها. فزيّنت اصابعها بالخواتم الكبيرة واختارت سوارا معدنيا داكنا وعريضا مع طبقات متعددة مصنوعة من الذهب الاسود باهظ الثمن. بتصميمه المميز الذي يخلو من الاحجار الكريمة الفاخرة وحبيبات الماس، تداولت الاقاويل ان هذا السوار سعره يبلغ حوالى 27 الف دولار وجاء بتوقيع علامة ريبوسي REPOSSI  الفاخرة.

ما رايك ان تشاهدي الفنانة نانسي عجرم في اطلالاتها الاخيرة في صيدا؟ اخترنا لك بعضا من الصور لتواكبي الموضة التي تختارها والاكسسوار المميز قبل حلول فصل الخريف.