اطلالات مُبهرة وأُخرى صادمة للنجمات في مهرجان تورونتو

كانت هذه الدورة من مهرجان تورونتو السينمائي حافلة بحضور كبير للنجمات العالميات اللواتي اخترن لهذه المناسبة اطلالات متنوعة من أحدث مجموعات دور الأزياء العالمية، غير أن بعض هؤلاء النجمات برعن في خياراتهن وتألقن باطلالات فاخرة ورائعة، وبعضهن الآخر كانت خياراتهن غير أنيقة، ولم تتناسب مع الحدث.

فساتين مرجان من اختيار النجمات ايهن الاجمل؟

فساتين سهرة مُبهرة في مهرجان تورونتو

العديد من النجمات اخترن تصاميم مُبهرة وفاخرة ونذكر منهن النجمة "كايت هادسون" Kate Hudson التي تألقت بفستان أسود مزين بالكريستال من "الكسندر مكوين " Alexander McQueen، وكذلك فقد اختارت "ايمي ادمز" فستاناً حمل توقيع دار "مكوين" أيضاً ولكن باللون الأحمر. وقد بدت اطلالة النجمة الصينية "فان بينغ بين" Fan Bing Bing غاية في الروعة في فستان اختارته من مجموعة "ايلي صعب" Elie Saab  للهوت كوتور. كما أحببنا اطلالات كل من "داكوتا فانينغ" Dakota Fanning في فستان من "غوتشي " Gucci، واطلالة "اوليفيا وايلد" Olivia Wilde في فستان أسود خاص بالحمل. 

اطلالات كارثية للنجمات في حفل جوائز GQ Men of the Year

فساتين سهرة مُخيبة للآمال في مهرجان تورونتو

كان هنالك أيضاً الكثير من الاطلالات المُخيبة للآمال مثل اطلالة "نيكول كيدمان" Nicole Kidman في الفستان الذي وصل طوله حد الركبة من "نينا ريتشي " Nina Ricci، وكذلك لم تعجبنا أيضاً "ناتالي بورتمان" Natalie Portman في الفستان الأصفر المزين بالفراشات الذي اختارته من "برادا " Prada، وكذلك اطلالة "نعومي واتس" Naomi Watts  بدت أشبه باطلالة بحرية من اطلالة للسهرات في فستان معرق من "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli.

استعرضنا عليك أبرز اطلالات النجمات في مهرجان تورونتو السينمائي لعام 2017 شاهدي صور النجمات هنا واختاري من برأيك بدأت الأكثر أناقة، ومن بدت الأقل أناقة أيضاً على السجادة الحمراء.