١٥ طريقة لاراتداء الجينز بأسلوب هيفاء وهبي العصري!

يعدّ الجينز من القطع الاساسية في خزانة كل سيدة، حيث لايمكنك الاستغناء عنه في مختلف المناسبات وبشكل خاص في الاطلالات اليومية والكاجوال.

فإن كنت ترغبين في الابتعاد عن الروتين والتكرار في اطلالاتك بالجينز، اخترنا لك اسلوب النجمة هيفاء وهبي التي نجحت برسم ستايل خاص بها خاصة في اطلالاتها بالجينز ، لتستوحي منها طرق انتقاء وتنسيق الجينز بمختلف الأساليب الشبابية والأنيقة.

اسلوب شبابي وعصري
تشتهر هيفاء بتنسيقها الجينز مع الأحذية الرياضية الملونة واللمّاعة في العديد من الأحيان والتيشرتات الصيفية بألوان حيوية ورسومات شبابية، وفي اطلالاتها الكاجوال تنوّع بخياراتها لقصّات الجينز بين الضيّق الـSkinny والجينز الواسع والمريح بقصّة الـBoyfriend. 

اناقة الجينز والكعب العالي
تحرص هيفاء على الابتعاد عن الروتين في اطلالاتها بالجينز والكعب العالي، وغالباً ماتختار الجينز بقصّات ضيّقة وألوان مختلفة بين الجينز الأزرق الداكن والفاتح وحتى الرمادي والأسود، أما الأحذية فتختار الصنادل الصيفية المزينة بالشرائط، أو أحذية الكعب العالي الأنيقة بالمقدمة المدببة، وتعشق تنسيق الجينز الضيق مع الجزمات العالية والتي تصل لفوق الركبة، وتضفي لمسات أنيقة على اطلالاتها باضفاء قطع مميزة كالجيليه الطويلة وسترات البلايزر الراقية.

لمسات فاخرة بالاكسسوارات
تكمل هيفاء أناقتها بالجينز بإضفاء لمسات فاخرة وراقية بالحقائب الجلدية الأنيقة من أبرز دور الأزياء العالمية، والتي تنتقيها بألوان وأحجام مختلفة، أما بالنسبة للأكسسوارات والمجوهرات فتفضل هيفاء الأسلوب الناعم بالابتعاد عن المبالغة وانتقاء التصاميم البسيطة كالسلاسل والأوساور الناعمة، ولاتستغني عن النظارات الشمسية الفاخرة في الإطلالات النهارية.

شاهدي صور ١٥ إطلالة لهيفاء وهبي بالجينز، بطرق وأساليب منوّعة واستوحي منها مايليق بذوقك.