أناقة من تعجبك أكثر…أمل بوشوشة أم نسرين طافش ؟

تعدّ كل من النجمتين امل بوشوشة و نسرين طافش من أكثر الممثلات اناقة، حيث نجحت كل منهما برسم ستايل خاص ومميز بها، سواء بالإطلالات الكاجوال أو الرسمية، فدائما ما تتألقان بإطلالات مبهرة وعصرية بأحدث صيحات الموضة والأزياء.

واليوم سنتحدّث عن ستايل نجمتين شهيرتين في العالم العربي، تتمتّعان بأسلوب أنيق وعصري، كل منهما بلمساتها الخاصّة، الجزائرية أمل بوشوشة والسوريّة نسرين طافش، فكل منهما تحظى بشعبية فنيّة كبيرة ترافقها إطلالات أنيقة وملفتة لأبرز دور الأزياء والمصممين العالميين في مختلف المناسبات.

بساطة وعصرية أمل بوشوشة
تمتاز أمل بوشوشة بستايل شبابي وعصري يعتمد على البساطة والعفويّة، وتبتعد أمل بإطلالاتها الكاجوال عن التكرار، فنراها متألقة بالجينز مع التوبات والكارديغان، وتختار الفساتين الضيّقة والقصيرة بإطلالات أنثوية بالإضافة إلى فساتين الميدي الراقية التي تبرز جمال قوامها، وتلائم فساتين السهرة قوام أمل. وتضفي أمل إضافة لمسات حيوية وعصرية على إطلالاتها باختيار الحقائب الملونة من أبرز دور الأزياء والماركات العالمية، والاكسسوارات، بالإضافة إلى انها تعشق القبعات.

أناقة ورقي نسرين طافش
أما نسرين طافش، التي نجحت بتطوير أسلوبها بشكل كبير، فغالباً ما تختار فساتين الميدي الضيّقة التي تبرز قوامها الانثوي والجذاب، وتفضل الفساتين القصيرة المزدانة بتفاصيل واكسسوارات عصريّة وأنيقة، وتفضل الألوان القويّة والبارزة، وتنسقها بستايل عصري وحيوي مع المحافظة على اللمسات الانيقة،وفي اطلالاتها الكاجوال تختار نسرين الاحذية الرياضية الملونة والسراويل المطبّعة، كما انها تعشق وأكسسوارات الرأس والحقائب الملفتة والملونة بتصاميم فريدة من افخر التصاميم.

شاهدي صور 15 مقارنة جمعناها لك لإطلالات تظهر اسلوب وستايل كل من النجمتين الانيقتين امل بوشوشة ونسرين طافش، واخبرينا برأيك؟