هيفاء وهبي النجمة الاكثر عفوية !

نحبّ رؤية اطلالات النجمات في ايامهن اليومية، فنكتسب من اسلوبهن العفوي بعض الافكار لمناسباتنا القادمة! 

كل نجمة تحافظ على هويتها الخاصة حتى بعيدا عن الاضواء، فتظهر باسلوب جذاب، انيق او حتى بسيط على السجادة الحمراء و في الحياة اليومية. 

و لعلّ كل ما كان هذا التماسك في الاسلوب واضح كلّما برزت هوية النجمة و تطور اسلوبها. 

ظهرت الأمس هيفاء وهبي في اسلوب جذاب انما عفوي و يناسب جدوال اعمالها المزدحم، فاعتمدت النجمة اللبنانية اسلوبا رياضا انما مفعما بالاثارة و الانوثة. اختارت السروال الضيق و اللامع و المزين بطبعات غرافيكية صاخبة، نسقته مع قميص قطني ذات ياقة منخفضة عند الصدر و اضافت سترة الـ Bomber الجذابة. احببنا حذاءها الرياضي الاحمر الذي تماشى مع الطبعات الملونة و نقل اطلالتها الى مستوى آخر! 

اما نوال الزغبي، فنشرت صورة لها الامس باسلوب انثوي و منمق تماما كما عودتنا. ارتدت النجمة الذهبية تنورة سوداء مزينة بالدانتيل الشفاف عند الوسط و تصل الى طول الركبة و نسقتها مع قميص قطني من Dolce & Gabbana فخلق تناقضا جذابا. اضافت سترة رياضية باللون الكحلي و حملت شنظة زرقاء مرصعة باحجار لامعة. اسلوب مفعم بالشباب و الحيوية، و يعبّر عن هويتها الكلاسيكية و العصرية في آن. 

اما أنجيلينا جولي، فبعد ان ظهرت الامس في اطلالة رمادية و قصة واسعة لتخبئ جسمها النحيل، عادت و ظهرت في اسلوب مشابه يحاكي اسلوبها البسيط مؤخرا. ارتدت فستانا اسود يصل الى طول الركبة مع معطف اسود كبير و انتعلت الـ Ankle boots البسيط الجلدي. اطلالة مينيمالية مكسوة بالاسود تعبّر عن حالتها النفسية ربما و عن حبّها للتخفي! 

شاهدي صور النجمات و استوحي منهن.