بالصور: اسوأ اطلالات جوائز الاوسكار 2016

فستان اصفر مشكوك بالخرز الفضي  من Louis Vuitton

فستان اصفر مشكوك بالخرز الفضي من Louis Vuitton

كيت ونسلت في فستان اسود لماع

كيت ونسلت في فستان اسود لماع

كيري واشنطن في فستان ابيض واسود بستايل المحاربين

كيري واشنطن في فستان ابيض واسود بستايل المحاربين

اميلي بلانت بفستان زهري

اميلي بلانت بفستان زهري

ريز ويذرسبون بفستان مكشوف الاكتاف

ريز ويذرسبون بفستان مكشوف الاكتاف

Heidi Klum  بفستان من الشيفون البنفسجي والابيض

Heidi Klum بفستان من الشيفون البنفسجي والابيض

اننا دائما وبلا شك ننتظر حفل الأوسكار لمتابعة نجومنا المفضلين لنتمتع باطلالاتهم التي تبهرنا ونستوحي منها، إلا أن بعض النجمات لم يحسنّ الاختيار هذه السنة فكانت الإطلالات على غير العادة لا تناسبهن كما كان بعضها مبالغا به. فأصبحن على قائمتنا لأسوأ إطلالات لحفل الاوسكار Academy Awards لعام 2016. 
 
كان فستان Heidi Klum كارثة مكونة من طبقات عديدة من قماش الشيفون بلوني البنفسجي الفاتح والأبيض مع وردتين واحدة على الكتف وأخرى على الخصر لتزيدانه مبالغة. 
 
النجمة كيت ونسليت Kate winslet انتقت فستانا طويلا اسود لماعا من Ralph Lauren بأكتاف مكشوفة وكان اللوك قبيحا فقد بدت بدينة والفستان كالكيس الأسود. كذلك فستان Kerry Washington  نجمة Scandal كان من الجلد الأسود من الأعلى كالمحاربين وتنورة طويلة بشق عال من اللون الأبيض من تصميم ڤيرساتشي Versace 
 
اما النجمة السويدية Alicia Vikander التي ربحت جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة ثانوية Best Supporting Actress فكان فستانها من تصميم Louis Vuitton اصفر منفوش مشكوك بالخرز الفضي ومن الامام اقصر من الخلف فبدت كالألعاب، كان بإمكانها اختيار ثوب بلون آخر وستايل آخر يليق بقوامها الرشيق وعمرها فهي في السابعة والعشرين من عمرها فقط. 
 
وعلى عكس Chrissy Teigen فقد اختارت Emily Blunt الحامل ايضا فستانا بلون زهري فاتح لا يليق بلون بشرتها فبدت شاحبة وتعبة. اما Reese Witherspoon فتربح جائزة أقبح فستان فهو يبدو أكبر من مقاسها بقماش غريب مجعد قليلا. 
 
سنتركك لتشاهدي الصور وتحكمي بنفسك وتخبرينا اذا كنا قد قسونا على النجمات أم كنا على حق.