بالصور: اجمل إطلالات النجمات في جوائز الأوسكار 2016

لا يوجد أهم وأكبر من حفل الاوسكار Academy Awards الذي يترقبه الملايين من الجمهور والفنانين على حد سواء، فالجميع بانتظار مشاهدة نجومهم المفضلين على السجادة الحمراء ليتفحصوا وبدقة ستايل كل منهم. هذه الليلة يتألق النجوم بأبهى وأجمل الحلل من الدور العالمية. إليك سيدتي مااخترناه لك كأفضل إطلالات للنجمات لهذا العام.
 
سنبدأ مع النجمة Sofia Vergara البالغة ٤٣ عاما التي اختارت فستان مكشوف الأكتاف على شكل قلب باللون الأزرق الغامق ومشكوك بحبات من الكريستال عند الصدر من Marchesa. وأيضا من Marchesa اختارت Chrissy Teigen زوجة المغني John Legend فستانا باللون الأحمر الداكن المزين بالخرز وذو أكمام طويلة وبذيل السمكة ليعطيها قواما رشيقا بالرغم من أنها حامل. 
 
المرشحة عن فئة أفضل ممثلة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence بدت متألقة جذابة كعادتها بمكياج بسيط وشعر أشقر بسيط التسريحة أيضاً بفستان من ديور Dior اسود طويل ذو تنورة من الكشكش ومن قماش الدانيتل باللون الأسود ولون الجسم من الأعلى فكانت جذابة باهرة. 
 
وكذلك الممثلة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون Charlize Theron انتقت ثوبا من دار ديور Dior بغاية البساطة والرومانسية بلون احمر ذو فتحة طويلة عند الصدر. كما أذهلتنا Brie Larson التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دور رئيسي، بفستان رومانسي ساحر ذو ياقة V من Gucci  بلون أزرق طويل مع كشاكش بغاية البساطة والاناقة فكان اللوك ناعما رائعا. أما إطلالة مارغو روبي Margot Robbie فتميزت بفستان ذهبي براق طويل من Tom Ford بأكمام طويلة فبدت مثيرة وصاحبة قوام مذهل جذاب. 
 
النجمة كايت بلانشيت Cate Blanchett تألّقت بفستان رائع مزدان بتطريزات على شكل أزهار من دار جيورجو أرماني بريفي Giorgio Armani Privé، في حين تميّزت إطلالة لايدي غاغا Lady Gaga بالبساطة المطلقة بجامبسوت من دار Brandon Maxwell وهو منسّق الأزياء الخاص بها أيضاً. 
 
شاهدي بالصور الإطلالات للكثير من نجمات هوليود هذا العام في الـ Academy Awards وأعطنا رأيك وأخبرينا أي الفساتين تفضلين.