بالصور: أسوأ إطلالات حفل الـ Golden Globes

Rachel Mcadams in Lanvin

Rachel Mcadams in Lanvin

Kate Hudson in Michael Kors

Kate Hudson in Michael Kors

Jane Fonda in Saint Laurent

Jane Fonda in Saint Laurent

Heidi Klum in Marchesa

Heidi Klum in Marchesa

كما كانت هناك اطلالات رائعة في حفل الـ Golden Globes شاهدنا اطلالات كارثية ونستطيع أن نختصرها بأربع نجمات خيبن آمالنا بشكل كبير، رغم أنهن مشهورات بخياراتهن الرائعة على السجادة الحمراء عادة.
 
البداية مع عارضة الأزياء Heidi Klum التي اختارت فستاناً من الشراشيب البرّاقة من Marchesa وقد بدت اطلالتها فيه مبالغة ومُبهرجة وخاصة مع الحزام الأسود على الخصر والحذاء الفضي الذي بدا كبيراً عليها.
 
كذلك اطلالة النجمة المخضرمة Jane Fonda كانت كارثية في فستان أبيض من Saint Laurent زيّنته طبقات من الكشاكش عند منطقة الصدر والأكتاف، وقد زادت الاطلالة سوءاً مع الاكسسوارت البيضاء من حقيبة وحذاء نسقتهما مع الفستان. 
 
وبالنسبة للممثلة الناعمة Rachel Mcadams التي عودتنا على اطلالات رائعة على السجادة الحمراء، لم توفق مساء أمس أبداً باطلالاتها التي اختارتها من Lanvin على فستان مُعرّق بالورود وبألوان جمعت بين الأسود، الأحمر، والأخضر.
 
أما Kate Hudson فقد كانت الصدمة الأكبر حيث أننا ننتظر اطلالتها المُبهرة عادةً بفارغ الصبر، غير أنها فضلت أمس اختيار اطلالة مخيبة للآمال مستوحاة من الستينيات من Michael Kors عبارة عن تنورة بخصر متوسط وتوب قصيرة، وفولار على الرفبة له نفس قماش التنورة والتوب.
 
نأمل أن تكون الأخطاء التي ارتكبتها النجمات عرضية وأن يعُدن لأناقتهن المعهودة قربياً.