من الأجمل بالجينز: النجمات العالميات أم العربيات؟

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

اليسا

اليسا

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نجوى كرم

نجوى كرم

يارا

يارا

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

Kourtney Kardashian

Kourtney Kardashian

Halle Berry

Halle Berry

Erin O'Connor

Erin O'Connor

Jessica Biel

Jessica Biel

Kate Hudson

Kate Hudson

Kirsten Dunst

Kirsten Dunst

Kendall Jenner

Kendall Jenner

Cara Delevingne

Cara Delevingne

أصالة

أصالة

لا غنى عن بنطلون الجينز بالنسبة لأي شخص وبعد أن كان بنطلون الجينز هو من القطع المفضلة بالنسبة للشباب على مر السنين أصبح في الفترة الأخيرة المفضل بالنسبة للنساء أيضاً ولمختلف المناسبات، الصباحية الكاجوال والمسائية الرسمية، وكذلك الأمر بالنسبة للنجمات العالميات والعربيات، لكن من ترتدي الجينز بشكل أفضل؟
 
 
 
باتت النجمات العالمية والعربيات ينسقن أجمل الاطلالات مع بنطلون الجينز وترتدينه بطرق عصرية ومُبتكرة لكن نجماتنا العربيات مازال أسلوبهن في الموضة وفي تنسيق الملابس حتى الكاجوال منها فيه بعض البهرجة على عكس العالميات اللواتي يتمتعن بأسلوب بسيط حتى في الاطلالات المسائية الفاخرة.
 
وقد رأينا مؤخراً عدداً من النجمات قد تألقن بالجينز وأجببنا اطلالاتهن فيه ومنهم عارضة الأزياء Kendall Jenner  التي اختارته باللون الأسود مع معطف بنقشة النمر وتوب من الدانتيل من تحته. كذلك أحببنا اطلالة Kate Hudson الشتوية الدافذة مع حذاء رياضي وتوب صوفية بياقة عالية. أما Halle Berry  فقد اختارت اطلالة شبابية مع بنطلون الجينز ذي الأرجل الواسعة وتوب باللون البيج.
 
أما بالنسبة لنجماتنا فقد أحببنا اطلالة أصالة نصري التي جمعت بين الكاجوال والرسمي مع توب أنيقة مشكوكة بالخرز نسقتها مع الجينز، وكذلك اطلالة هيفا وهبي المواكبة للموضة مع الجزمة التي وصلت أعلى حد الركبة، وكذلك اطلالة ناسي عجرم الشبابية والكاجوال.
 
هذه القطعة مثالية لمختلف النساء على مختلف الأعمار ولجميع المناسبات، لكن برأيك على من بدت أجمل، النجمات العربيات أم العالميات؟