بالصور: هل تنافس كايت ميدلتون الليدي ديانا بالأناقة الملكيّة؟

لا تزال الليدي ديانا تحتلّ مكانة خاصّة في قلوب العديد من عشّاقها، ورغم مرور ما يقارب العشرين عاماً على رحيلها، لاتزال إطلالاتها وأناقتها في الذاكرة، وهذا ماجعل العديد من النقّاد والمهمتمّين في عالم الموضة والأزياء بالمقارنة بين أسلوب الليدي ديانا الراحلة العصري والفريد وأناقة الدوقة كايت ميدلتون الكلاسكيّة والراقية.
 
فالاثنتان أبهرتا الجميع بجمالهما الراقي وقوامهما الممشوق، ولكن من ناحية الأناقة فلكل منهما أسلوب وذوق خاص، رغم التشابه بالعديد من الخيارات، سواء من ناحية الألوان أو القصّات.
 
فلطالما تمتّعت الليدي ديانا بستايل عصري سابق لأوانه، ودائماً ما كانت تضفي على أناقتها الملكيّة لمساتها الخاصّة والفريدة، حيث كانت تحتلّ قوائم الأكثر أناقة بجدارة، بخياراتها الراقية والمنوّعة وأسلوبها البعيد عن الروتين والملل بإطلالات بتصاميم ملفتة وألوان عديدة تجمع الكلاسيكي والصارخ والأنثوي، ومع السنين لاحظنا تطوّر أسلوبها واتّجاهها لإطلالات أكثر جرأة بعيداً عن القيود الملكيّة، خاصّة بعد انفصالها عن الأمير تشارلز.
 
أما الدوقة كايت ميدلتون، فتتمتّع بأسلوب تقليدي وكلاسيكي أكثر، من ناحية الموديلات والتصاميم وهذا ما جعلها تقع في فخ الرتابة، الذي تكسره في العديد من الأحيان بالتنويع بالألوان، خاصّة باختيار المعاطف الملونة، وتتشارك مع ديانا بإطلالاتهما الراقية والفاخرة بفساتين السهرات بأسلوب بسيط وناعم وبعيد عن المبالغة.
 
شاهدي بالصور المقارنة التي جمعناها لك، والتي تشمل الإطلالات المتشابهة لليدي ديانا وكايت ميدلتون، حيث تألقت كل منهما بأسلوبها الخاص، وأخبرينا برأيك.