الفرق شاسع بين نادين نجيم وديما صادق

 ناديم نجيم ترتدي فستان من زهير مراد

ناديم نجيم ترتدي فستان من زهير مراد

 الإطلالة الثانية

الإطلالة الثانية

نادين نجيم.

نادين نجيم.

ماكياج دراماتيكي

ماكياج دراماتيكي

 ما رأيكِ بإطلالتها؟

ما رأيكِ بإطلالتها؟

الإطلالة الأولى

الإطلالة الأولى

هل شاهدتِ حفل انتخاب ملكة جمال لبنان الأمس؟ حفل ضخم و جذاب كالعادة خاصّة وأنه كان يحتفل بمرور 20 عاماً على تنظيمع من قبل شاشة الـ LBCI. حفل ينتظره الجميع لرؤية جميلات لبنان إنما أيضاً لمشاهدة الأزياء وتسريحات الشعر والماكياج! و هذا العام، كان مميزاً جداً، إذ ارتدت المشتركات تصاميم من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Resort 2016. 
 
لا شكّ بأن لديكِ تعليقات كثيرة ونحن أيضاً! تعليقاتنا تتمحور حور مقدّمة الحفل ديما صادق وعضو لجنة الحكم ملكة الجمال نادين نجيم! 
 
سيدتان جميلتان إنما الأولى أخفقت والثانية أبدعت! 
ارتدت الإعلامية ديما صادق فستانين مختلفين من توقيع زهير مراد. الإطلالة الأولى كانت بفستان أسود من الدانتيل، تصميم ساحر بقصات مفرّغة جذابة والإطلالة الثانية كانت بفستان أبيض مع كاب كبير و طويل. تصميمان جميلان إنما لا نعلم لماذا أصرّت مقدّمة الحفل على إخفاق أسلوبها بماكياج مخيف. اعتمدت سحنة لا تناسب لون بشرتها السمراء فبدت وكأنها تضع البودرة البيضاء على وجهها كما اختارت أحمر شفاه داكناً حولها إلى ساحرة شريرة! لن ننسى طبعاً تسريحة الشعر المملة مع تدرجات خصلات الشعر المبعثرة. 
 
أما ملكة الجمال السابقة نادين نجيم فقد عوّضت عن هذا الفرق وبدت بغاية الإشراقة والنضارة! ارتدت فستاناً قصيراً من زهير مراد مزيناً بورود ملوّنة منحتها الكثير من الرومنسيّة. أحببنا رفعة شعرها المنخفضة وخاصّة الخصلات المتجعدة عند وجهها، التسريحة كانت من توقيع طوني مندلق. أما الماكياج من أنامل بول قسطنطينيان فلم يعمل سوى أن أضاف جمالاً على جمال! اعتمدت سحنة مسرقة مع ظلال عيون دخانية خفيفة وأحمر شفاه زهري. أسلوب منحها طابعاً ديناميكياً وحيوياً على عكس ديما صادق التي بدت بغاية التكلّف!