إطلالات رائعة استوحيها من أناقة النجمات هذا الأسبوع!

مع انتهاء فعاليات أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في باريس، تألقت العديد من النجمات بإطلالات ملقتة وأنيقة، سواء بحضور أهم عروض الأزياء أو بالمناسبات والحفلات المقامة على هامش أهم أحداث الموضة.
 
واخترنا لك سيدتي اليوم مجموعة من أبرز الإطلالات في الأسبوع الماضي لأهم النجمات العالميّات والعربيّات لتستوحي منهنّ أناقة مميّزة تشمل الرقي بالإضافة إلى آخر صيحات الموضة الرائجة.
 
فإن كنت تبحثين عن إطلالة عصريّة وأنيقة تألقي بأسلوب Cate Blanchet التي اختارت فستاناً أبيض ملفتاً بأكمام طويلة مع فتحات مثيرة عند الأكتاف، ولإطلالة ناعمة وجريئة في الوقت نفسه تألقي على طريقة Gigi Hadid بفستان ضيّق بطول الركبة وقصّة ناعمة، ولكن أكثر ما ميّزه اللون الأصفر القوي والرائج.
 
أما Kendall Jenner فقد شاهدناها بإطلالتين مختلفتين هذا الأسبوع الأولى قويّة وصارخة بتنورة لمّاعة قصيرة وقميص شفاف باللون الزهري، أما الإطلالة الثانية فكانت المفضّلة لدي، اختارت فيها فستاناً طويلاً باللون الأسود الكلاسيكي مزيّناً بكشاكش أنثوية وجذابة في أسفل الفستان.
 
ولم تخل القائمة من إطلالات النجمات العربيّات، كتألق سيرين عبد النور بفستان بلون الفوشيا الصارخ وبقصّة الكتف الواحد، وأناقة نجوى كرم بإطلالة عصريّة بفستان كحلي وأورانج مع حذاء مماثل بالألوان.
 
شاهدي بالصور الإطلالات التي لاقت إعجابنا في الأسبوع الفائت، واستوحي منها سيّدتي أكثر ما يعجبك ويلائم قوامك.