موديلات عبايات شبابية بألوان فاتحة لوداع صيف 2022!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

مع أيام الصيف الأخيرة، واقترابنا من دخول فصل الخريف، ودّعي الألوان الفاتحة والجذابة بأجمل إطلالات العبايات، والي اخترناها لك بتصاميم أنيقة ومنوّعة القصّات والموديلات، وحتماً ستمنحك إطلالات صيفية ناعمة وأنثوية بمختلف درجات الألوان الفاتحة والشاملة للأبيض، العاجي، البيج، الزهري، الأزرق، الأخضر.

وحرصنا على انتقاء تصاميم مناسبة لمختلف الأذواق، منها الكلاسيكي بمنتهى البساطة، ومنها الأنثوي والمرهف، بالإضافة إلى العبايات الشبابية بلمسات عصريّة وبأسلوب مواكب لصيحات عالم الموضة والأناقة.

 

عبايات بألوان فاتحة لمختلف الأذواق!

 

لمن تفضّل الأسلوب الكلاسيكي والبسيط بتصاميم العبايات، اخترنا لك عباية أنيقة بلون البيج الهادئ والأساسي من تصميم دار عبايات By Amal Murad،  من قماش حرير الكريب، وبقصّة مسترخية مع لمسات الدرابيه العريضة والراقية.

1

 

 

اللون الزهري الأنثوي بالدرجة الشاحبة والراقية، انتقيناه بتصميم عباية مميّزة من دار عبايات Shamla Abayas، من قماش الكريب الراقي، وبقصّة عريضة ومريحة مع الأكمام بستايل القصّة الوطواطية "Bat Sleeves"، مع التطريزات المتناثرة على كامل التصميم بأسلوب مرهف وأنيق.

2

 

لإطلالة صيفية أنيقة في المناسبات المسائية، اخترنا لك عباية فاخرة من تصميم دار عبايات Nabils Abaya، باللون الأزرق الصافي بالدرجة الفاتحة والصافية من قماش الكريب الراقي، وبقصّة بسيطة بالستايل المستقيم، ولمسة الفخامة بالشكّ اليدوي والبرّاق والذي زيّن القسم العلوي من التصميم.

3

 

تصميم هادئ وبمنتهى النعومة والأناقة اخترناه من تصميم دار عبايات OUN، من قماش القطن المريح والملائم جداً للإطلالات الصيفية، وبقصّة بسيطة وناعمة مع التطريزات الجذابة بشكل أغصان الورود باللونين الأخضر والأصفر.

4

 

بساطة وأناقة العباية الناعمة باللون الأخضر النعناعي بالدرجة الفاتحة من تصميم دار عبايات HC.ollection، بقصّة عريضة ومريحة وملائمة للشابات اللواتي يفضّلن تصاميم العبايات السادة بدون تفاصيل بارزة.

5

 

وغيرها من موديلات عبايات فاتحة لمختلف الأذواق.