أبرز موديلات عبايات صيفية من اللينين الجذاب والأنيق!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

يتميّز قماش اللينين بالنعومة والخفّة بالإضافة إلى المتانة، مما يجعله من أكثر الخامات والأقمشة المناسبة لإطلالات فصل الصيف، وبشكل خاص بتصاميم العبايات الأنيقة والجذابة في مختلف الإطلالات اليومية، لما يضفيه من شعور الراحة والبرودة والنعومة على ملمس البشرة.

واليوم انتقينا لك أجمل موديلات عبايات صيفية وشبابية من أقمشة اللينين، بتصاميم غنيّة ومنوّعة من ناحية القصّات والألوان، والمناسبة لمختلف الأذواق، سواء لصاحبات الأسلوب الكلاسيكي والبسيط، أو لمن تفضّل الستايل العصري بلمسات فريدة وملفتة، بالإضافة إلى التصاميم المميّزة بالأسلوب الأنثوي والناعم.

 

موديلات عبايات صيفية من اللينين لمختلف الأذواق!

تصميم جذاب وأنثوي للعباية الأنيقة من قماش اللينين اخترناها لك من دار عبايات Hindesigns، بقصّة ناعمة ومسترخية بطول الكاحل باللون الزهري البلاش مع زخرفات أوراق الأشجار على كامل التصميم بلون البيج الهادئ والراقي.

1

 

اللون الأزرق الساحر والداكن بتصميم مميّز وشبابي من عبايات GHIZLAN، بالقصّة العريضة والفضفاضة بأسلوب مريح مع الأكمام بستايل الـBat Sleeves، ولمسات مميّزة وبسيطة بتطريزات الخيوط من نفس لون العباية بشكل المربعات الصغيرة والمتناثرة على كامل العباية.

2

 

لإطلالة فريدة وخاطفة للأنظار، اخترنا لك تصميم جذاب وأنيق من دار عبايات Sole، بلون البيج العاجي وبقصّة ناعمة وأنيقة، مع لمسة فنيّة وراقية بصيحة الكشكش باللون الأزرق والتي برزت على جهة واحدة من جانب العباية من الكم وصولاً إلى الجزء السفلي من التصميم.

3

 

مزيج من الألوان الأساسية والراقية بتصميم عباية أنيقة من اللينين من دار عبايات Wafa Collection، بالقصّة المسترخية بنعومة وبساطة وبطبعات الكارو بأسلوب فنّي ومتناغم بدرجات اللون الرمادي والبيج والأزرق الفاتح، مع القبّة الرفيعة باللون العاجي والمزيّنة بشكّ الأحجار بأسلوب جميل.

4

 

بإمكانك اعتماد عبايات اللينين في المناسبات الرسميّة والمسائية بانتقاء تصميم دار عبايات 19 Eleven، باللون الأبيض العاجي، وبقصّة عريضة وأنيقة، مع الأكمام الواسعة قليلاً، واللمسات المميّزة بالتطريزات الذهبية والتي زيّنت أطراف الأكمام المثنية، مع الخطوط الذهبيّة الطولية على أطراف مقدمة العباية.

5

 

وغيرها من موديلات عبايات صيفية بمختلف القصّات والألوان من قماش اللينين الجذاب.