موديلات بدلات للمحجبات لعيد الفطر 2022 بوحي من الفاشينيستا

 

تألقي في اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية في مناسبات عيد الفطر 2022 من خلال اختيار بدلة رسمية بتصميم مبتكر بوحي من الفاشينيستا ولاسيما أننا جمعنا لك بالصور اليوم تشكيلة من أجمل الاطلالات المميزة في موديلات بدلات للمحجبات محتشمة ومواكبة للموضة في الوقت ذاته.

 

بدلة رسمية باللون الأسود مع سهى

اعتمدي اطلالة مبتكرة بلمسات عصرية مستوحاة من سهى التي اختارت بدلة رسمية باللون الأسود مؤلفة من جاكيت بليزر بتصميم مميز مفتوح عند الخصر مع بنطلون أسود بقصة الـ flared ومن تحتهما توب باللون الأبيض أكملت اللوك بصندل كعب عالي وحقيبة يد باللونين الأسود والأبيض.

سهى في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الأسود
سهى في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الأسود

 

اطلالة مميزة في بدلة رسمية باللون الأبيض اعتمدتها دلال الدوب

نسقت دلال الدوب اطلالة رسمية فاخرة في بدلة رسمية باللون الأبيض مؤلفة من جاكيت بليزر أكمامه مزينة بالريش مع بنطلون بقصة أرجل واسعة وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin وحقيبة يد مبتكرة من فندي Fendi.

اختارت دلال الدوب بدلة رسمية باللون الأبيض
اختارت دلال الدوب بدلة رسمية باللون الأبيض

 

فاطمة في بدلة بنقشة جلد الأفعى

اختاري اطلالة مبتكرة لعيد الفطر مستوحاة من فاطمة حسام في بدلة رسمية بنقشة جلد الأفعى بدرجات اللون الرمادي مؤلفة من جاكيت بليزر مع بنطلون بقصة أرجل مستقيمة وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي باللون البيج وحقيبة يد باللون الأسود من جيمي شو Jimmy Choo.

فاطمة في بدلة بتصميم عصرية بنقشة جلد الأفعى
فاطمة في بدلة بتصميم عصرية بنقشة جلد الأفعى

موديلات بدلات للمحجبات لعيد الفطر 2022 بوحي من الفاشينيستا جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تجمع بين الأسلوب المحتشم والعصرية.