موديلات قفاطين لعيد الفطر من وحي الفاشينيستا ديما الأسدي

 

ان كنت ترغبين بتنسيق اطلالة مميزة لعيد الفطر ذات طابع شرقي فاخر وعصري في الوقت ذاته جمعنا لك بالصور تشكيلة من موديلات قفاطين من وحي الفاشينيستا ديما الأسدي بقصّات وألوان مختلفة لتستلهمي لوك أنيق تتألقين به في مختلف مناسبات العيد.

 

موديلات قفاطين لعيد الفطر من ديما الاسدي

 

اطلالة مشرقة باللونين البرتقالي والفوشيا من ديما الأسدي

مزج الألوان الغريبة مع بعضها البعض من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وهنا شاهدنا ديما الأسدي وقد نسقت لوك مشرق اختارت فيه قفطان باللونين الفوشيا والبرتقالي بقصة منسدلة وناعمة وقد اعتمدت معه حذاء كعب عالي وحقيبة يد باللون الأزرق التركواز من جاكموس Jacquemus.

اطلالة مشرقة في قفطان ملون اعتمدتها ديما الاسدي
اطلالة مشرقة في قفطان ملون اعتمدتها ديما الاسدي

لوك أنثوي ناعم باللون الأصفر نسقته ديما الأسدي

اطلالة أنثوية ناعمة ذات طابع شرقي نسقتها ديما الأسدي وقد اختارت فيها قفطان مميز باللون الأصفر بدرجة الباستيل الهادئة بقصة منسدلة وله تفاصيل من الشيفون عند الأكتاف وكانت قد نسقت معه أقراط ذهبية على شكل نجوم وحقيبة يد باللون الزهري الغني من بولغاري Bulgari وصندل كعب عالي باللون الذهبي الميتالك.

ديما الاسدي في اطلالة ناعمة في قفطان باللون الأصفر الفاتح
ديما الاسدي في اطلالة ناعمة في قفطان باللون الأصفر الفاتح

 

ديما الأسدي متألقة باللون الذهبي

تألقت ديما الأسدي في اطلالة فاخرة من المممكن أن تستوحي منها لمناسبات العيد وكانت عبارة عن قفطان أنيق بدرجات اللون الذهبي الميتالك قصته واسعة وأكمامه قصيرة وقد نسقت معه صندل كعب عالي أسود وحقيبة يد من الجلد الأسود من كريستيان ديور Christian Dior.

لوك مميز في قفطان باللون الذهبي اعتمدته ديما الاسدي
لوك مميز في قفطان باللون الذهبي اعتمدته ديما الاسدي

موديلات قفاطين لعيد الفطر من وحي الفاشينيستا ديما الأسدي التي تألقت بأجمل الخيارات الشرقية مؤخراً جمعناها لك بالصور لتسلتهمي أفكار تتألقين بها في مختلف المناسبات.