اطلالات أنيقة ومريحة في رمضان بأسلوب الفاشينيستاز المحجبات!

لا تستغني عن أناقتك الرمضانية في الإطلالات النهارية والكاجوال، واختاري اطلالات أنيقة ومريحة بأسلوب محتشم وملائم لشهر رمضان الكريم، كالمجموعة التي انتقيناها لك من أبرز الفاشينيستاز ومدونات الموضة المحجبات، واللواتي تألقن بأجمل الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، سواء بلمسات عصرية وشبابية مواكبة للموضة أو بإطلالات راقية بطابع كلاسيكي وألوان أساسية.

لتستوحي أسلوب تنسيق اطلالات كاجوال أنيقة للمحجبات في شهر رمضان، شاهدي معنا أبرز خيارات مدونات الموضة المحجبات.

أفكار اطلالات أنيقة ومريحة للمحجبات بأسلوب الفاشينيستاز!

 

اطلالة هادئة وراقية اختارت فيها لينا صنوبر، توب طويل من الدانتيل الجذاب والأنثوي باللون العاجي بقصّة أنيقة مع صفّ من الأزرار الناعمة وحزام جذاب، ونسّقته مع سروال أبيض بقصّة بسيطة، وحذاء Flat مريح بلون البيج، وأكملت إطلالتها بحجاب بلون البيج الناعم.

1

 

أعجبتنا إطلالة دلال الدوب الحيوية والمنعشة باللون الأحمر القوي، بفستان طويل بقصّة عريضة ومسترخية بأسلوب مريح، وحجاب باللون الأبيض، مع حذاء عصري وملفت باللون الأحمر بالمقدمة المدبّبة وقطع الـStuds البارزة مع الكعب الصغير والعملي، وأضافت لمستها الخاصّة بالأكسسوارات الجذابة.

2

 

استوحي طريقة تنيسق الفستان الطويل بقصّة القميص ونقشة الخطوط بستايل كاجوال أنيق من ستايل مرمر محمد، حيث اعتمدت الفستان بأسلوبها الخاص مع حزام الخصر العريض، وحجاب جذاب بنقشة الورود، واختارت حقيبة Clutch كبيرة من الجلد الأسود، مع حذاء عصري باللون الأزرق الفاتح.

3

 

ستايل شبابي وكاجوال بألوان أنيقة، اختارت فيه مدونة الموضة سهى، قميص مسترخي وعملي بلون البوردو، مع توب بقبّة عالية، وسروال أبيض بقصّة عمليّة ومواكبة للموضة، وانتقت مع الإطلالة حجاب مطبّع، ونظارات شمسيّة عصرية، مع صندل أبيض مريح بصيحة الشرائط.

4

 

وغيرها من اطلالات أنيقة ومريحة لتستوحي منها أناقتك في رمضان.