اطلالات كاجوال أنيقة للمحجبات من عروض شتاء 2022 !

الإطلالات الكاجوال أصبحت من الخيارات الأساسية لمعظم السيّدات والشابات، ومنهن المحجبات، واللواتي يبحثن دائماً عن الإطلالات الأنيقة والمريحة بتصاميم محتشمة القصّات ومناسبة للحجاب.

لفتت نظرنا في عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021/2022 اطلالات كاجوال للمحجبات، بألوان راقية وتصاميم منوّعة الألوان والموديلات والقصّات، والتي اخترنا لك منها مجموعة مميّزة، لتستوحي منها أناقتك بأسلوب محتشم وراقي ومريح.

 

اختاري مايعجبك من اطلالات كاجوال للمحجبات !

لمن تفضّل اطلالات الجينز بأسلوب محتشم وأنيق، اخترنا لك اطلالة جذابة من "برونيللو كوتشينيللي" Brunello Cucinelli، باللون الرمادي الكلاسيكي والداكن، بجينز بقصّة مسترخية ومريحة، مع توب صوفي بالقبّة العالية والقصّة المريحة والفضفاضة والمزيّن بلمسات ناعمة من الشكّ البراق، وحذاء Flat بلون البيج وقصّة الميول، مع الوشاح الرمادي الرفيع والملفوف حوال الرقبة، والذي أضاف طابع فريد على الإطلالة.

1

 

أعجبتنا جداً الإطلالة الشتوية الشبابية والكاجوال من تصميم "فابيانا فيليبي" Fabiana Filippi، بلون الكراميل الداكن والجذاب، وبالتنورة الماكسي الطويلة من التول المرهف، مع التوب الطويل بالقصّة المسترخية والقبّة العالية من الصوف، وحذاء Boots أسود بتصميم عملي ومريح.

2

 

اللون الزهري بالدرجة الشاحبة والراقية، اخترناه لك بإطلالة مريحة وعمليّة من تصميم "أنتيبريما" Anteprima، بالسروال بقصّة الأرجل العريضة مع التوب الطويل والمسترخي بقصّة بسيطة، مع لمسة شبابية بالجيب الكبير والذي زيّن التوب، مع الوشاح الطويل باللون الزهري الشاحب والأبيض، مع حذاء رياضي بسيط باللون الأبيض.

3

 

رقي وأناقة الأسود بفستان ماكسي أسود اخترناه لك من تصميم دار "لونشامب" Longchamp، بقصّة منسدلة ببساطة مع القبّة الدائرية الضيّقة، ولمسات الكشكش الشبابي والأنثوي على جوانب الفستان، وأعجبتنا طريقة التنسيق الأوروبية البسيطة مع حذاء Flat أسود وحقيبة من الجلد والسويد الفاخر باللون العسلي واللون الرمادي.

4

 

وغيرها من موديلات واطلالات كاجوال للمحجبات.