أفكار لارتداء الكنزات الصوف مع الحجاب في شتاء 2022

الكنزات الصوف تعتبر من أهم القطع في خزانتنا في فصلي الخريف والشتاء حيث أنه من السهل تنسيقها مع مختلف الاطلالات ولمختلف المناسبات وتعتبر لقطعة الأكثر استعمالاً والأكثر أناقة وعلمية في آن واحد، واليوم سنقدم لك افكاراً لارتداء الكنزات الصوف مع الحجبات في شتاء 2022 من أشهر الفاشينيستا.

 

اطلالة شبابية في الكنزة الصوف مع البنطلون الابيض على طريقة فاطمة حسام

نسقت فاطمة حسام اطلالة عصرية وملفتة في كنزة صوف طويلة من بالنسياغا Balenciaga باللون الزهري مع البنطلون الأبيض الذي اختارته بقصة أرجل واسعة وقد نسقت معه ، وأكملت اللوك بحذاء وحقيبة يد من الجلد باللون الاسود ونظارات شمسية بتصميم شبابي.

لوك عصري نسقته فاطمة حسام في بنطلون واسع مع كنزة صوف باللون الزهري
لوك عصري نسقته فاطمة حسام في بنطلون واسع مع كنزة صوف باللون الزهري

 

اعتمدت مرمر الكنزة الصوف مع البدلة الرسمية

أما مرمر فقد نسقت لوك أنيق وشبابي في ذات الوقت حيث أنها اختارت بدلة رسمية باللون الزيتي من غوتشي Gucci ومن تحتها اعتمدت كنزة صوف طويلة باللون البيج وأكملت اللوك بحذاء أنيق كعب عالي وحقيبة كلاتش باللون الأحمر من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

مرمر اعتمدت الكنزة الصوف مع البدلة الرسمية
مرمر اعتمدت الكنزة الصوف مع البدلة الرسمية

 

لوك ناعم في تنورة بليسيه مع كنزة من الصوف نسقته دلال الدوب

اطلالة أنيقة تألقت بها دلال الدوب وقد اختارت فيها تنورة ميدي بليسيه من الجلد باللون العسلي مع كنزة من الصوف باللون البني الفاتح وأكملت اللوك بجزمة جلد عالية وحقيبة كلاتش باللون الأزرق من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta أضفت من خلالها لمسات من العصرية.

تنسيق أنيق اعتمدته دلال الدوب في تنورة بليسيه وكنزة صوف

افكار لارتداء الكنزات الصوف مع الحجاب في شتاء 2022 جمعناها لك بالصور من اطلالات الفاشينيستا المحجبات لتتألقي بأسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية.