أزياء سهرة محتشمة للمحجبات لاحتفالات رأس السنة 2022

جمعنا بالصور اليوم تشكيلة من أزياء السهرة المحتشمة التي اعتمدتها أشهر الفاشينيستا العربيات المحجبات في مناسبات مختلفة لتستلهمي منها أفكار مميزة لمختلف احتفالات رأس السنة 2022 وتتألقين بها بأسلوب عصري وراق في الوقت ذاته.

 

أزياء سهرة للمحجبات لمناسبات نهاية العام

بدلة رسمية باللون الاسود على طريقة مرمر

البدلات الرسمية خيار مميز لسهرة رأس السنة وبإمكانك هنا أن تستوحي من اطلالة مرمر التي اعتمدت بدلة أنيقة باللون الأسود مؤلفة من جاكيت بليزر مطرز عند الصدر برسومان بخيوط معدنية، وبنطلون بقصة أرجل مستقيمة وقد أكملت اللوك بصندل كعب عالي مزين ببكلة من الكريستال أضفت لمسات من الفخامة على اللوك.

بدلة رسمية باللون الاسود نسقتها مرمر باسلوب رسمي
بدلة رسمية باللون الاسود نسقتها مرمر باسلوب رسمي

 

تنسيق من الترتر البراق على طريقة فاطمة

ازياء الترتر أيضاً من الخيارات الأميز في مناسبات رأس السنة، وهنا شاهدنا فاطمة وقد نسقت لوك ملفت من الترتر البراق باللون الفوشيا كان عبارة عن تنورة ماكسي مع قميص منسدل من فوقها، وقد أكملت اللوك بجزمة باللون الابيض وحقيبة يد صغيرة باللون الفوشيا.

اعتمدت فاطمة اطلالة من الترتر البراق باللون الفوشيا
اعتمدت فاطمة اطلالة من الترتر البراق باللون الفوشيا

 

فستان مزين بالريش اعتمدته دلال الدوب

الريش من أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية ولاسيما على الأزياء الرسمية، وهذه الصيحة مثالية لسهرات رأس السنة وقد شاهدنا دلال الدوب وقد نسقت اطلالة أنيقة في فستان ناعم باللون الأبيض مزين بالريش وكانت قد اعتمدت معه مجوهرات ناعمة.

دلال الدوب أنيقة في اطلالة باللون الابيض مزينة بالريش
دلال الدوب أنيقة في اطلالة باللون الابيض مزينة بالريش

أزياء سهرة محتشمة للمحجبات لاحتفالات رأس السنة 2022 جمعناها لك بالصور من أبرز اطلالات الفاشينيستا لتستلهمي أفكار مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية.