أساسيات مهمة لتنسيق البوت الطويل مع الحجبات لإطلالة أكثر أناقة

البوت الطويل من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منه العديد من التصاميم المميزة والمنوعة من ناحية القصات والألوان، حيث منها الكاجوال ومنها الرسمي ومنها بكعب عالي أو من دون كعب، واليوم سنقدم لك أساسيات مهمة لتنسيق البوت الطويل مع الحجات لاطلالة أكثر أناقة على طريقة الفاشينيستا واليك بعض الأمثلة:

فاطمة في تنسيق عصري في البوت البني

شاهدنا فاطمة وقد نسقت اطلالة ذات طابع عصري اختارت فيها بنطلون خصر عالي بقصة أرجل واسعة ومن فوقه اعتمدت بوت طويل من الجلد باللون البني، ومعهما نسقت سويتر سوداء ياقة عالية من ديور Dior وحقيبة كتف أنيقة.

اختارت فاطمة بوت طويل باللون البني ونسقته مع بنطلون واسع
اختارت فاطمة بوت طويل باللون البني ونسقته مع بنطلون واسع

 

دلال الدوب في تنسيق شبابي في البوت الطويل الاسود

دلال الدوب نسقت لوك كاجوال وشبابي اختارت فيه بنطلون اسود مع معطف طول باللون الأزرق الفاتح بقصة الاوفر سايز وقد أكملت اللوك مع بوت طويل من الجلد الاسود من دون كعب وحقيبة يد مطرزة من ديور Dior ونظارات شمسية بقصة الكات اي.

نسقت دلال الدوب اطلالة كاجوال مع البوت الطويل
نسقت دلال الدوب اطلالة كاجوال مع البوت الطويل

 

تنسيق ناعم باللون الأبيض والبوت الطويل نسقته سمر البرشا

نسقت سمر البرشا اطلالة ناعمة اختارت فيها فستان ميدي من الصوف باللون البيج زينت خصره بحزام معدني ذهبي ومعه اعتمدت بوت طويل باللون الأبيض وبكعب متوسط وأكملت اللوك بمعطف أنيق وحقيبة يد من الجلد الأبيض أيضاً.

فستان ميدي من الصوف نسقت معه سمر البرشا بوت طويل أبيض
فستان ميدي من الصوف نسقت معه سمر البرشا بوت طويل أبيض

أساسيات وأفكار مهمة لتنسيق البوت الطويل مع الحجبات لاطلالة أكثر أناقة جمعناها لك بالصور من اطلالات الفاشينيستا لتستلهمي تنسيقات لمختلف المناسبات هذا الشتاء.