أحدث بدلات أنيقة وعصرية للمحجبات موضة خريف 2021 !

تفضّل العديدات من السيّدات والشابات المحجبات تصاميم البدلات الأنيقة والراقية، والتي ستضمن الأسلوب المحتشم بدون الاستغناء عن اللمسات العصرية والمواكبة للموضة، باعتمادك أحدث موديلات بدلات من عروض أزياء مجموعات خريف 2021، والتي انتقينا لك منها مجموعة جذابة ومنوّعة القصّات والألوان والموديلات، لتختاري منها ما يناسب ذوقك الخاص ونوعيّة مناسباتك.

 

موديلات بدلات راقية ومميّزة للمحجبات من عروض الأزياء العالمية !

لمن تفضّل اطلالات البدلات بأسلوب فريش وشبابي وألوان جذابة وبعيدة عن روتين الألوان الداكنة، اخترنا لك بدلة باللون الأخضر الساحر من تصميم “رولاند موريه” Roland Mouret، بقصّة البليزر الأنيق مع الأكمام المسترخية والسروال بستايل الأرجل العريضة نسبيّاً.

1

 

لإطلالة ملفتة بأسلوب بمنتهى الأناقة والرقي، اخترنا لك بدلة فاخرة من تصميم “جيورجيو أرماني” Giorgio Armani، بالبليزر بقصّة الـDouble Breasted باللون الكحلي مع نقشات الورود الأنثوية بأسلوب فنّي ومزيج ساحر من الألوان.

2

 

تصميم شبابي جذاب وعصري للبدلة باللون الزهري، اخترناها لك من “لونشامب” Longchamp، من قماش المخمل الرائج بالأسلوب المضلّع، وبقصّة الجاكيت المريح والعريض نسبياً مع زرّ واحد، وجيبين أمامييّن بارزين، وستايل السروال بقصّة الأرجل المستقيمة.

3

 

اللون الأصفر الخردلي الرائج والعصري، اخترناه لك بتصميم بدلة شبابية وأنيقة من “زيمرمان” Zimmermann، بأسلوب البليزر المسترخي والطويل مع القبّة العريضة، وسروال الخصر العالي والأرجل العريضة، ولمسة مميّزة بالسلسلة المعدنية والشبابية على الخصر.

4

 

وغيرها من تصاميم بدلات محتشمة وراقية للمحجبات.