أفكار ملابس محجبات للجامعة مستوحاة من من مدوني الموضة

ملابس الجامعة لها مواصفات خاصة ولاسيما في وقتنا الحالي، حيث يجب أن تجمع بين الأناقة والعصرية والراحة والعملية، ومن الممكن أن تكون مواكبة للموضة من غير أن تبدو مبالغ بها واليوم جمعنا لك بالصور أفكار ملابس محجبات للجامعة مستوحاة من مدوني الموضة واليك بعض الأمثلة.

 

دلال الدوب في تنسيق شبابي في بنطلون باللون الزهري

شاهدنا دلال الدوب وقد اعتمدت لوك شبابي مثالي لاطلالات الجامعة وقد اختارت فيه بنطلون قماشي باللون الزهري الفاتح مع توب طويلة من فوقه ومعهما اعتمدت جاكيت خفيف باللون الكاكي، وأكملت اللوك بحذاء كونفرس Convers وحقيبة يد كبيرة من الجلد العسلي.

نسقت دلال الدوب لوك شبابي في بنطلون باللون الزهري مع قميص كاكي
نسقت دلال الدوب لوك شبابي في بنطلون باللون الزهري مع قميص كاك

سمر البرشا في لوك شبابي في بنطلون الجينز

نسقت سمر البرشا اطلالة مميزة جمعت بين الأناقة والعصرية وقد اعتمدت فيها بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح مع قميص ابيض اوفر سايز وجيليه من الصوف باللون الزيتي، وقد أكملت اللوك بحقيبة يد وحذاء كاحل من الجلد باللون الأسود ونظارات شمسية مستوحاة من السبعينات.

سمر البرشا في اطلالة شبابية في الجينز والجيليه
سمر البرشا في اطلالة شبابية في الجينز والجيليه

 

لينا صنوبر في تنسيق في بنطلون الجلد الاسود

البنطلون الجلد من الخيارات المعقولة للجامعة وهنا شاهدنا لينا صنوبر وقد اختارته بقصة سكيني ونسقته باسلوب شبابي أنيق مع سويتر اوفر سايز باللون البيج وحذاء كاحل مع مقدمة مدببة وحقيبة كتف من شانيل CHANEL.

لينا صنوبر في بنطلون جلد سكيني نسقته مع سويتر طويل باللون البيج
لينا صنوبر في بنطلون جلد سكيني نسقته مع سويتر طويل باللون البيج

افكار ملابس محجبات للجامعة مستوحاة من من مدوني الموضة جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة تجمع بين الأسلوب الأنيق والعملي والعصري في آن واحد.