رامي علوان من شركة لومار لـ "هي": منتجاتنا تتطور لتواكب اهتمام السيدة السعودية

رامي علوان من شركة لومار Lomar ، كشف في لقاء خاص لموقع "هي" عن جديد عالم لومار في العبايات و صناعة الأزياء الرجالية والنسائية لتتحول مع الوقت إلى ماركة معروفة ، ليس في العبايات و الأثواب فقط بل في كثير من المجالات المختلفة و التي صنعت بأيدي سعودية ، والتي يمكنكم مشاهدتها عبر حسابهم الخاص على الانستقرام .

حدثنا عن توجهكم لصناعة العبايات النسائية؟

بدأت شركة لومار Lomar بصناعة العبايات بعد نجاحنا في الثياب الرجالية ، وذلك منذ ثلاث سنوات ، ونجد إقبالا واسعا ولله الحمد من السيدات لذا هناك فرع جديد بإذن الله سيفتتح في العاصمة الرياض خاص للعبايات وجميع منتجاتنا بأيدي سعودية .

ما هي أنواع العبايات التي قمتم بتصميمها ؟

عبايات لومار صنعت بأقمشة سويسرية وفرنسية من خامات تتنفس لتؤمن للسيدات أعلى درجات الراحة في أشد الأجواء حرارة لتواكب أجواء المملكة العربية السعودية ، و مجموعة عبايات لومار Lomar الجديدة صممت بقصات مبتكرة تغطي كامل الجسم، بكل حشمة وأناقة بمختلف الألوان .

هل هناك فرق بين ذوق سيدات الرياض وسيدات مدينة جدة  ؟

سيدات مدينة جدة يتقبلن لبس العباية الملونة أكثر لذا راعينا في فروعنا وضع العبايات التي تتناسب مع ذوق كل مدينة ، فسيدات مدينة الرياض يفضلن العبايات السوداء وهذا ما سنركز عليه في فروعنا بالعاصمة ، و لا ننكر بأن الكثير من الفتيات في الرياض بدأن في طلب العبايات الملونة و سنعرضها هي كذلك في فروعنا .

ما هي الألوان الأكثر طلبا منكم ؟

الأسود بالطبع خصوصا في الرياض أما في جدة فالوان الأبيض - الأزرق - البني - الوردي .

ماذا عن أثواب الرجال و الأطفال ؟

هناك الكثير من التصاميم للرجال والأطفال منها مجموعة ثياب الجينز الجاهزة الجديدة ، و تصاميم جديدة من ارقى خامات الصوف الطبيعي لثياب وسديريات وجاكيتات لومار الشتوية .

كيف تجد إقبال الدول الخليجية على التصاميم السعودية في الثوب خصوصا الدقلة الحجازية؟

هناك اقبال واسع عليها وهذا ما نلاحظه من خلال نسبة البيع في معرضنا بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.