إستوحي عباياتك من أجمل الفاشونيستات العربيات

العبايات من القطع المهمّة في خزانتك لذلك ركّزت عليها العديد من المدوّنات والفاسونيستات العربيات. يمكن أن تكون العباية باللّون الأسود وتأخذ الطابع الكلاسيكي ويمكن أن تتبع تطريزات ملوّنة وتحاكي صيحات الموضة. وفي الحالتين لا تتخلّى العبايه عن أناقتها ورقيّها.

إخترنا لك مجموعة من المدوّنات لتستوحي منهنّ أجمل أزياء العبايات

الشّابة آية برقاوي وستايل العبايات:

غالباً ما تبهر المدوّنة آية متابعيها بستايلاتٍ وأساليب متنوّعة، فهي لا تركّز على ستايل معيّن رغم أنها ترسم هويتها الخاصّة في عالم الموضة. كان للعبايات حصّة من الأزياء التي اختارت آية أن تطلّ بها. فمن خلال صفحتها على إنستقرام، أبدت حبّها للعبايات. نوّعت آية في إختياراتها، إختارت العباية السّوداء الكلاسيكية ونسّقتها مع وشاح باللّون البيج، وفي  مرة أخرى إختارت عباية باللّون الأزرق الغامق مع لفحات من الأسود ونسّقتها مع حذاء الكعب العالي والجينز والوشاح الأسود لإطلالة كاملة الأناقة.

المدوّنة مريم محمّد وأسلوب مميّز في العبايات:

أخذت العبايات مساحة كبيرة من أزياء المدوّنة مريم. لكن أسلوب عبايات مريم مميّز جدّاً فهي تركّز على الستايل الكلاسيكي في العبايات أكثر من الستايل اليومي وهذا أضاف ميزة الأنوثة التي ليس لها مثيل على إطلالاتها بالعباية. من الواضح أنّ مريم تحبّ البريق في العبايات وبالفعل أعطى الإطلالة رقيّ وذوق رفيع. أمّا بالنّسبة للألوان، فتتّجه مريم إلى الألوان الأساسية مثل الأسود، البيج، البنفسجي والأزرق الغامقين، الزّيتي، الذهبي المشعّ لأطلالاتٍ ساحرة.

تيم الفلسي والعبايات الكلاسيكية:

تيم الفلسي كانت لها إضافة جميلة على تصاميم العبايات، فهي اعتمدت العبايات السّوداء الكلاسيكية، لكن أضافت حركة إلى هذه العبايات من خلال تطريزات لزهور بيضاء نثرتها على أطراف العباية فأضافت تميّزا وعفوية ومزجت الكلاسيكية بالعفوية بطريقةٍ ذكية.

دينا زهران تتألّق بعباياتٍ ملوّنة بأجمل النقشات:

إختلف ذوق دينا زهران عن المدونات الأخريات في اختيار العبايات، فدينا اختارت أن تكون عباياتها بعيدة عن الألوان الموحّدة وعن الستايل الكلاسيكي لتظهر بعبايات منقوشة بألوان متعدّدة. إطلالاتها بهذه العبايات زادها حركة وحياة فكانت الألوان تتراوح بين الأخضر، البرتقالي، الأزرق، الزّهري الغامق وغيرها من ألوان الطبيعة الجميلة.

رانيا فوّاز وعبايات فائقة الرّقيّ:

 ستايل رانيا فوّاز بالعبايات هو ستايل كلاسيكي بامتياز فهي لم تختر العبايات البالألوان الأساسية فقط، بل أضافت بعض التطريزات والنّقوشات الأنيقة لتزيد من رقيّ الإطلالة، بالإضافة إلى القماش الذي استخدم فهو قماش راق بدوره ويضيف ميزة الأناقة إلى إطلالات رانيا بالعبايات.

إخترنا لك مجموعة من إطلالات هذه الفاشونيستات لتستوحي منها إطلالاتك الأنيقة بالعبايات.