4 طرق لتنسيق عباياتك بإطلالات خريفية مواكبة للموضة!

لا تستغني العديد من السيدات عن العبايات في مختلف الفصول، وخصوصاً في فصل الخريف حيث تتوافر العديد من الخيارات وتصاميم العبايات الأنيقة والراقية لتنسقيها باطلالات خريفية تتّسم بالعصرية بأسلوب مواكب لأبرز صيحات الخريف، من دون الاستغناء طبعاً عن الطابع التقليدي والشرقي الذي تمثّله العباية.

خيارنا من عبايات عفة الدباغ الأنيقة

وقع خيارنا اليوم على عبايات عفّة الدباغ، واخترنا لك من مجموعتها لخريف وشتاء 2016، أربع عبايات بتصاميم قمّة في الرقي ونسقناها لك لمختلف المناسبات، وكما عودتنا المصممة تمتاز التصاميم بالبساطة بشكل أساسي وألوان خريفية أنيقة كالأسود والبوردو مع اضافة لمسات رائعة شاهدناها بقماشي الدانتيل والجلد وبعض التفاصيل المبدعة والعصرية.

أضيفي صيحات الموضة على اطلالاتك بالعبايه

العنصر الأبرز في دمج صيحات الموضة مع العبايه، هو ابتعادك عن المبالغة أو البهرجة واكتشاف الستايل الأنسب لاضافة اللمسات العصرية بالاكسسوارات بالحد المطلوب كي لاتطغى على العبايه، خاصة عند خيارك لعبايات فاخرة وراقية، وإليك بعض الطرق التي نسقناها لك:

-لاطلالة شبابية وعصرية اضيفي لمسات براقة على اطلالتك باختيار الاكسسوارات الميتاليك، سواء الشنط أو الأحذية، واخترنا لك حذاء Adidas originals الميتاليك الذهبي.

- تعدّ الأقراط الكبيرة من الصيحات الرائجة جداً، كالتصميم المميز الذي اخترناه لك من Tom Ford، وإن كنت لاتفضلين الآكسسوارات الكبيرة، تألقي بصيحة عقود الشوكر، كالتصميم الراقي الذي اخترناه لك من Anissa Kermiche.

‫-‬ اكسسوارات الرأس ستضفي أنوثة على اطلالتك بالعباية كالتصميم الناعم الذي انتقيناه من Marni، ولمواكبة الطقس الخريفي اخترنا حذاء شتوي Boots بتصميم عصري من Gucci.

‫-‬ يعدّ اللون الأحمر القرمزي “البوردو” من الألوان الرائجة جداً هذا الخريف، فلاتترددي باختيار عبايات أنيقة بهذا اللون الراقي كالتصميم المميز الذي لفت نظرنا من مجموعة عفة الدباغ.

إكتشفي معنا طرق اضافة صيحات الموضة على أناقتك الخريفية بالعباية، بأربع اطلالات نسقناها لك بأساليب منوعة لمختلف المناسبات.