10 تصاميم مذهلة لرمضان 2016 من موقع Shopbop

Tory Burch

Tory Burch

BCBGMAXAZRIA

BCBGMAXAZRIA

Alexis

Alexis

بمناسبة قدوم رمضان 2016، أنت بحاجة إلى تصاميم عملية، مريحة ومحافظة، تناسب أجواء الشهر الكريم. لذلك اختارت لك محررة الموضة في موقع هي باقة من أجمل التصاميم المتوفرة لدى موقع شوب بوب التي أعجبتنا كثيراً من أعرق الدور العالمية، مثل "توري برتش" Tory Burch التي أهدت ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2016 باقة من التصاميم المريحة المثالية للشهر الفضيل، بالإضافة إلى دار ريم عكرا و"بي سي بي جي ماكس أزريا" BCBGMAXAZRIA ، وغيرها من الدور الفاخرة. 

يُذكر أن موقع التسوق شوب بوب، وجهة التسوق الرائدة والعالمية للنساء، أطلق مجموعة حملات بمناسبة شهر رمضان تتضمن تعاونات مع نخبة مختارة من محررات الأزياء ومدونات الموضة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى مسابقات، جوائز وخصومات على قطع مختارة.  هذا ويتميز موقع شوب بوب بتنوع القطع والتشكيلات وذلك لتلبية جميع الأذواق بأسعار متفاوتة تناسب جميع الميزانيات. حيث يجمع موقع شوب بوب تصاميم من أكثر من 1000 ماركة عالمية. مثل:  MCM, Michael Kors, Versace, Marc Jacobs, Kate Spade, Tome, Sandy Liang, Rachel Comey, Vince, Jenni Kayne والعديد غيرهم.

و يضم موقع شوب بوب تشكيلات جديدة محدثة يومياً لمواكبة أحدث الصيحات والتصاميم ومجلة تسوق يومية منظمة بطريقة "بوتيك" سهل التصفح، يستطيع العملاء من خلاله اختيار تشكيلات خاصة تناسب احتياجات وتطور نمط حياتهم. كما يقوم بزيارة الموقع أكثر من 10 مليون زائر شهرياً، وحرصاً من شوب بوب على تقديم الأفضل لعملائه يقوم بتوفير خدمة الشحن المجاني والسريع للشرق الأوسط وشمال افريقيا خلال 3 – 5 أيام.  بالإضافة للتسوق من خلال الموقع يمكن للعملاء تحميل التطبيق الخاص بشوب بوب على كل من أجهزة الآيفون والآندرويد لتجربة شراء مميزة وممتعة.

أدخلي إلى موقع www.shopbop.com أو اضغطي على التصميم الذي يعجبك لقراءة التفاصيل عن كل تصميم على الموقع مباشرة.

 

Camilla

 

Diane von Furstenberg

 

Ganni

 

Reem Acra

 

Tamara Mellon

 

Tory Burch

 

Zeus Dione